الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كنت على حسابي ومنذ شهر انضميت للبعثه هل اقدر احصل على تذكرة لغرض الزواج؟

كنت على حسابي ومنذ شهر انضميت للبعثه هل اقدر احصل على تذكرة لغرض الزواج؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3767 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Salom77
    Salom77

مبتعث مستجد Freshman Member

Salom77 الولايات المتحدة الأمريكية

Salom77 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electrical Engineering , بجامعة Indiana Institute of Technology
    • Indiana Institute of Technology
    • Electrical Engineering
    • ذكر
    • Fort Wayne, Indiana
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

December 5th, 2013, 07:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الكرام.. درست ٦ شهور على حسابي والحمد لله قبل اقل من شهر انضميت للإبتعاث..

واجبرتني الملحقية انقل من معهدي الحالي (المغلق من الملحقية) ورحت واخذت قبول من معهد مفتوح وموصى به.. ورفعت طلب تغيير معهد اللغة.. واخذت الآيتوني .. وراح ابدأ الدراسة في ٦ يناير ان شاءالله.
    وموعد زواجي بإذن الله يوم ٢ يناير.. ٢٠١٤
    وبإذن الله راح اضم زوجتي معي كمرافقة
    (حصلت لها على قبول معي وموعدها في السفارة للفيزا بعد كم يوم)
    وبإذن الله انا وزوجتي راح نبدأ الدراسة بنفس الوقت في يناير..

سؤالي هو ((هل اقدر احصل على تذكرة لغرض الزواج)) واروح اتزوج وارجع معي زوجتي ويصرفون لها تذكرة بعد مايضمونها معي كمرافقة؟

للمعلومية زواجي خلاص تحدد وتم حجز مكان الزواج وكل شي جاهز..

والآن عندي ديسمبر كامل اجازه مافي دوام بما ان دراستي راح تبدأ في يناير..
    ماعلي حتى لو يعطوني هولد اهم شي ابغى تذكرة لغرض الزواج.. هل يعطوني؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. الله يتمم عليك بخير ويرزقك بالذريه الصالحه يارب العالمين ..

الملحقيه ماتعطي تذاكر الا لاشياء محدوده .. والزواج ماهو احدها !

لكن جرب ترفع طلب تذكره .. وفي خيار سبب التذكرة اختار ""اجازه للطالب RT " .. وان شاء الله تمشي امورك . .

طبعاً اذا رجعت للسعودية لازم تدخل على الوزاره علشان تضيف زوجتك كمرافقه وتصدر لها امر اركاب معك !
    وبالتالي تقدر تاخذها معك ..

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    الله يتمم عليك بخير ويرزقك بالذريه الصالحه يارب العالمين ..

لكن جرب ترفع طلب تذكره .. وفي خيار سبب التذكرة اختار ""اجازه للطالب RT " .. وان شاء الله تمشي امورك . .

طبعاً اذا رجعت للسعودية لازم تدخل على الوزاره علشان تضيف زوجتك كمرافقه وتصدر لها امر اركاب معك !
    وبالتالي تقدر تاخذها معك ..

جزاك الله خير على ردك..
    طيب نفترض قمت بإضافة زوجتي معي كمرافقة.
    كيف تقدر تجي على امريكا؟
    مو لازم اروح آخذها من السعودية؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Salom77
    جزاك الله خير على ردك..
    طيب نفترض قمت بإضافة زوجتي معي كمرافقة.
    كيف تقدر تجي على امريكا؟
    مو لازم اروح آخذها من السعودية؟

مجرد تضيف زوجتك كمرافقه من عند الوزاره وتصدر لها امر اركاب ..
    تروح للطيار او تكلمهم ينسقون لك الحجز .. بموجب امر الاركاب اللي معك لزوجتك ..
    وتتيسر الامور ان شاء الله ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    مجرد تضيف زوجتك كمرافقه من عند الوزاره وتصدر لها امر اركاب ..
    تروح للطيار او تكلمهم ينسقون لك الحجز .. بموجب امر الاركاب اللي معك لزوجتك ..
    وتتيسر الامور ان شاء الله ..
    تقصد لو صدر لها امر اركاب راح يسمحون لي بتذكرة اروح السعودية واخذ زوجتي؟

حلو.. طيب ايش رايك الان لما تصدر تذكرة فيزة زوجتي اطلب اضافة مرافق واخليهم يصدرون لها امر اركاب.. والطيار يحجز لي تذكرة اروح السعودية واسوي الزواج واخذ زوجتي واجي امريكا.. صح؟

تكفى يافهد اشرح لي والله ماتتصور قد ايش مهموم بهذا السبب..

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Salom77
    تقصد لو صدر لها امر اركاب راح يسمحون لي بتذكرة اروح السعودية واخذ زوجتي؟

حلو.. طيب ايش رايك الان لما تصدر تذكرة فيزة زوجتي اطلب اضافة مرافق واخليهم يصدرون لها امر اركاب.. والطيار يحجز لي تذكرة اروح السعودية واسوي الزواج واخذ زوجتي واجي امريكا.. صح؟

تكفى يافهد اشرح لي والله ماتتصور قد ايش مهموم بهذا السبب..

هذا اللي انا اقصده بكلامي السابق !

امر الاركاب تصدره لها لما تضيفها كمرافقه من وزارة التعليم العالي بالرياض !
    تروح لهم وتقولهم انا توني متزوج وابي اضيف زوجتي مرافقه علشان اصدر لها امر اركاب واخذها معي لامريكا !

بعد ماتضيف زوجتك تصدر لها امر اركاب من الوزاره نفسها .. يعطونك ورقه "امر اركاب" من خلالها تقدر تروح للطيار مباشره وتخليه يسنع امور الحجز لك !

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..

هذا اللي انا اقصده بكلامي السابق !

امر الاركاب تصدره لها لما تضيفها كمرافقه من وزارة التعليم العالي بالرياض !
    تروح لهم وتقولهم انا توني متزوج وابي اضيف زوجتي مرافقه علشان اصدر لها امر اركاب واخذها معي لامريكا !

بعد ماتضيف زوجتك تصدر لها امر اركاب من الوزاره نفسها .. يعطونك ورقه "امر اركاب" من خلالها تقدر تروح للطيار مباشره وتخليه يسنع امور الحجز لك !

فهمت لكن انت الان تقول يسنع امور الحجز لي.. ايش تقصد؟ يعني يضبط تذكرة خاصة في من غير تذكرة زوجتي؟
    اذا نعم..

طيب انا الان كيف اقدر اروح السعودية عشان اروح الوزارة؟ تكفى لا تقولي احجز على حسابي!

اخوي معاه وكالة عني.. يقدر يروح يضبط الموضوع بالوزارة بنفسه؟
    واذا راح واعطوه امر اركاب لزوجتي.. كيف تجي زوجتي على امريكا؟ هل يعطوني تذكرة من امريكا الى السعودية عشان اخذ زوجتي؟

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Salom77
    فهمت لكن انت الان تقول يسنع امور الحجز لي.. ايش تقصد؟ يعني يضبط تذكرة خاصة في من غير تذكرة زوجتي؟
    اذا نعم..

طيب انا الان كيف اقدر اروح السعودية عشان اروح الوزارة؟ تكفى لا تقولي احجز على حسابي!

اخوي معاه وكالة عني.. يقدر يروح يضبط الموضوع بالوزارة بنفسه؟
    واذا راح واعطوه امر اركاب لزوجتي.. كيف تجي زوجتي على امريكا؟ هل يعطوني تذكرة من امريكا الى السعودية عشان اخذ زوجتي؟

لا ياغالي .. لاتلخبط الامور ..

انت تحجز تذكرة ذهاب واياب من خلال الملحقيه .. ولما توصل السعوديه وتسنع زوجتك وتصدر لها امر اركاب من عند الوزاره ,,, تروح لمكتب الطيار وتعطيهم رحلتك وتقولهم انك تبي تحط زوجتك معك بالرحله !
    وهم راح يعدلون حجزك ويضيفون زوجتك وياخذون الفرق من الوزاره .. ويصير بالعوده ترجع مع زوجتك بنفس الحجز السابق .. !

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    لا ياغالي .. لاتلخبط الامور ..

انت تحجز تذكرة ذهاب واياب من خلال الملحقيه .. ولما توصل السعوديه وتسنع زوجتك وتصدر لها امر اركاب من عند الوزاره ,,, تروح لمكتب الطيار وتعطيهم رحلتك وتقولهم انك تبي تحط زوجتك معك بالرحله !
    وهم راح يعدلون حجزك ويضيفون زوجتك وياخذون الفرق من الوزاره .. ويصير بالعوده ترجع مع زوجتك بنفس الحجز السابق .. !

حلو.. الان فهمتك..

طيب سؤالي: كيف اقدر اروح السعودية؟
    انا مالي شهر مبتعث ولا يصرفون لي تذكرة الا بعد ثمانية شهور من الان..

وصراحة انا ما اقدر احجز على حسابي.. مامعي فلوس التذكرة!!
    هل لو اكلم الملحقية واقولهم يصرفون لي تذكرة مادام عندي شهر كامل بدون دراسة وغير كذا عندي ضرف الزواج! تتوقع يساعدوني ويتساهلون معي؟

7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Salom77
    حلو.. الان فهمتك..

طيب سؤالي: كيف اقدر اروح السعودية؟
    انا مالي شهر مبتعث ولا يصرفون لي تذكرة الا بعد ثمانية شهور من الان..

وصراحة انا ما اقدر احجز على حسابي.. مامعي فلوس التذكرة!!
    هل لو اكلم الملحقية واقولهم يصرفون لي تذكرة مادام عندي شهر كامل بدون دراسة وغير كذا عندي ضرف الزواج! تتوقع يساعدوني ويتساهلون معي؟

مثل ماقلت لك بردي الاول !

اذا ما مشت امورك .. حاول مع مشرفك الدراسي كلمه وفهمه على الموضوع .. اذا وافق راح تمشي امورك ان شاء الله ..
    اذا ماوافق .. ارجع وكلم مدير الاقليم واشرح له وضعك ..

اذا مره .. دبر عمرك واحجز لك على رحلة ذهاب فقط .. وارجع السعوديه وخلص امور زواجك وروح للوزاره واضف زوجتك كمرافقه واطلب امر اركاب لكم !
    ويعطونك امر اركاب .. وتسافر وهي معك !

وبعدين انت الله يهديك يعني مجهز امور زواجك كامله بالسعوديه .. مافكرت تجهز سفرتك ؟! هههه ماني عارف وشلون وضعك لكن الله يعينك وانا اخوك وويسر امرك ويبارك لك فيما سعيت ويكتب لكم الذريه الصالحه يارب العالمين !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.