الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم الغاء الفيزا مرتين ومعي مهله قصيره او يتم الالغاء

تم الغاء الفيزا مرتين ومعي مهله قصيره او يتم الالغاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Melancholia
    Melancholia

مبتعث جديد New Member

Melancholia الولايات المتحدة الأمريكية

Melancholia , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not yet , بجامعة us
    • us
    • not yet
    • ذكر
    • us, us
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

December 20th, 2013, 04:40 PM

االسلام عليكم ورحمه الله وبركانه

اخواني اخوكم في مازق كبير .. انا كنت مبتعث الى امريكا 8 اشهر وعند رجوعي ثم الغاء الفيزا من قبل السفاره !! بدون اي سبب من السفاره .. راستهم عشرين مره اقول وش السالفه وش فيكم يردون مانقولك !!!!!!!!!! رحت لهم ورفضوا .. ورحت لهم مره اخرى وعطوني الفيزا ..بعدها بيومين الغوها علي.. رحت للوزاره ومن مستشار للثاني ولا واحد عطاني الكلام الاكيد.. ودخلت على المد\ير الابتعاث يقولي مالك الا تغير الدوله

وخبركم الدول المتاحه الان قبولاتها جدا صعبه . المانيا وفرنسا والدول الثانيه .. الان توه المشرف يوقف لي البعثه مده اربع اشهر .. وش الدبره .. اقولهم بريطانيا يقولون لي مقفله ولازم واسطه ..!!! انا لوعندي واسطه كان ماجيتكم ياوزاره

ساعدوني بارك الله فيكم وش تنصحوني فيه .. امريكا انا كنت عندي قبول فيها علاج تنفسي بكالريوس.. المشكله معدل الثانويه مو ذاك الزود .. عشان كذا انا الجامعات الامريكيه سوت فيني معروف .. وقبلتني .. الدول الاوربيه جداا صعبه

وش الحل يا عالم

معليش ما اعرف مكان الموضوع المناسب فا اذا كان مكانه غلط انا اسف انقوله بس لا تحذفونه رجاءا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Melancholia
    االسلام عليكم ورحمه الله وبركانه

اخواني اخوكم في مازق كبير .. انا كنت مبتعث الى امريكا 8 اشهر وعند رجوعي ثم الغاء الفيزا من قبل السفاره !! بدون اي سبب من السفاره .. راستهم عشرين مره اقول وش السالفه وش فيكم يردون مانقولك !!!!!!!!!! رحت لهم ورفضوا .. ورحت لهم مره اخرى وعطوني الفيزا ..بعدها بيومين الغوها علي.. رحت للوزاره ومن مستشار للثاني ولا واحد عطاني الكلام الاكيد.. ودخلت على المد\ير الابتعاث يقولي مالك الا تغير الدوله

وخبركم الدول المتاحه الان قبولاتها جدا صعبه . المانيا وفرنسا والدول الثانيه .. الان توه المشرف يوقف لي البعثه مده اربع اشهر .. وش الدبره .. اقولهم بريطانيا يقولون لي مقفله ولازم واسطه ..!!! انا لوعندي واسطه كان ماجيتكم ياوزاره

ساعدوني بارك الله فيكم وش تنصحوني فيه .. امريكا انا كنت عندي قبول فيها علاج تنفسي بكالريوس.. المشكله معدل الثانويه مو ذاك الزود .. عشان كذا انا الجامعات الامريكيه سوت فيني معروف .. وقبلتني .. الدول الاوربيه جداا صعبه

وش الحل يا عالم

معليش ما اعرف مكان الموضوع المناسب فا اذا كان مكانه غلط انا اسف انقوله بس لا تحذفونه رجاءا
    سنغافورة ممتازة في التخصصات الطبية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.