الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقديم على البعثه مرة أخرى

تقديم على البعثه مرة أخرى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3706 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الكروان
    الكروان

مبتعث مستجد Freshman Member

الكروان الصين

الكروان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى Electrical Engineering , بجامعة university
    • university
    • Electrical Engineering
    • ذكر
    • China, China
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 4th, 2014, 03:53 PM

السلام عليكم
    اخواني واخواتي انا محتاج مساعدتكم في إعطائي إجابة واضحة بخصوص التقديم على البعثه مرة أخرى , انا انهيت بعثتي في الصين منذ 7 شهور تقريبا لظروف خاصة والحين حاب ادرس في تركيا طبعا على حسابي الخاص في البداية , هل استطيع رفع طلب الحاق بالبعثه عن طريق ملحقية تركيا مع العلم بأنه تمت الموافقة على فتح ملف في ملحقية تركيا عن طريق موقع الوزارة وتم نقله من الصين الى تركيا بس انا خايف اروح على حسابي واقدم عالبعثه ويرفضونها بحجة اني كنت مبتعث سابقا وانهيتها بإرادتي مع العلم اني اطلعت على شروط الالحاق ومكتوب انك ماتكون مفصول من البعثه ومش مذكور شي بخصوص انك اذا انهيت البعثه في دولة ماتقدر تقدم في دولة ثانية وراسلت ملحقية تركيا وخبروني اني اقدر اقدم على الجامعات الموصى بها في تركيا بس بالنسبة للالحاق راجع وكالة البعثات وبس وماستفدت من هالمعلومة , ارجو من يملك معلومات او مرت عليه هالتجربة وقدم بعثه في دولة ثانية يخبرني ويفيدنا رحم الله والديكم بالتوفيق
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.