الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يفتح لكم أبواب التوفيق ’ أفيدوني ..

الله يفتح لكم أبواب التوفيق ’ أفيدوني ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3622 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رحلة طموح
    رحلة طموح

مشرفة على ملتقى المرحلة 12

رحلة طموح أستراليا

رحلة طموح , أنثى. مشرفة على ملتقى المرحلة 12. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى لغه أنجليزية , بجامعة __
    • __
    • لغه أنجليزية
    • أنثى
    • __, __
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

April 29th, 2014, 02:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشرفين ملتقى مبتعث ورواده ارجو إفادتي في سؤالي ؟

أنا أريد الأبتعاث بإذن الله والتسجيل بشهر 9 القادم للحصول على درجة الماجستير وأريد أختي التي سوف تتخرج معي السنه الحاليه من ثالث ثانوي أن تبتعث معي درجة بكالوريس ؟

فسؤالي : متى يبدء تسجيل الذي يريد بعثة بكالوريس هل هم معنا في شهر 9 أو بشهر آخر لأن لا أريد أن يروح عليها التسجيل بجامعات السعوديه ؟؟

أرجو أفادتي واعتذر أن وضعت سؤالي بالمكان الخطأ فأنا جديدة التسجيل ..

أنتظركم بارك الله فيكم
  2. شكرا لك وجزاك الله كل خير

لكن لدي سؤال أيضا :

انا الآن قدمت في جامعه في المملكه لاني اخاف يفوتني التسجيل في البعثه ..

فكيف أقدم على الأبتعاث وأنا قبلت في الجامعه في المملكه مع العلم ان اوراقي الأصل بتكون عند الجامعه ؟؟

يعني عادي لما أقدم البعثه وأنقبل أسحب ملفاتي وأوراقي من الجامعه ؟؟

مع أصدق الدعاء
    7 "
  3. اول شي يااختي الكريمة التقديم في البداية يكون الكتروني يعني مجرد نموذج يتم تعبئته بعدين يتم الترشيح المبدئي اللى هو يشوفون المعدلات والخ ...

تجي المرحلة الاخرى اللى هي تم الترشيح وتسليم الاوراق هذي تكون ب شهر 12 وبعدهااا يتم الترشيح النهائي وتبدا مرحلة الملتقيات
    هكلام اللى قلته عن المرحلة التاسعة لاني طالب منهم

اي الافضل سوي كذا قدمي في شهر رمضان لانه تقديم الكتروني الترشيح المبدئي بيبدا بعد العيد ااذا جاك الترشيح وقالو نبي منكم تسلمون الاوراق مثل شهادة التخرج والسجل الاكاديمي وقتهاا اسحبي اوراقك من الجامعة لان يبون الاصل للمطابقة فقط ولا هم ياخذون الاصل هكلام لطلاب وطالبات الدراسات العليا اما بكالوريوس ياخذون منهم الشهادة الاصلية ومايكون عندهم الا صور

اختصار الموضوع قدمي على كل شي جامعة هنا والبعثة وااذا جاك الترشيح المبدئي ومعدلك تحسيه كويس اسحبي اوراقك من الجامعة وتوكلي على البعثة دامك تبينهااا

اتمنى ان الشرح كامل وواضح واي شي تبينه استفسري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.