الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مده البعثه ؟؟

مده البعثه ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3481 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الاصفر
    الاصفر

مبتعث جديد New Member

الاصفر أستراليا

الاصفر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى جيولوجية , بجامعة rmit
    • rmit
    • جيولوجية
    • ذكر
    • ملبورن, فكتوريا
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

October 9th, 2014, 06:54 PM

السلام عليكم ورحمه وبركاته

انا طالب محلق ع برنامج الابتعاث وحاليا عندي مشكله اللي هي ان جاء قرار قبولي ثلاث سنين (بالكالوريس) ولم يشمله مده اللغه وبالاصح انا غلطت اني ما رفعت قبولي كامل يوم المحلقيه ترفع اوراقي للوازره وحاليا باقي اقل من شهر ع ايقاف الصرف وانا للحين ما خلصت دراستي

اللي صار هو اخذت سنه باللغه ودرست سنه اولى وثانيه وباقي السنه الاخيرره

قريت بموقع الوزاره ان لكل طلب مده سنه الى سنه ونص للغه فهل هذا يشملني حتى لو ما ارفعت قبول يوضح بمده اللغه المطلوبه

وايش احسن شي اسويه في هذي الحاله ؟؟ هل اطلب في تعديل تغير البعثه او تمديد ؟

وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاصفر
    السلام عليكم ورحمه وبركاته

انا طالب محلق ع برنامج الابتعاث وحاليا عندي مشكله اللي هي ان جاء قرار قبولي ثلاث سنين (بالكالوريس) ولم يشمله مده اللغه وبالاصح انا غلطت اني ما رفعت قبولي كامل يوم المحلقيه ترفع اوراقي للوازره وحاليا باقي اقل من شهر ع ايقاف الصرف وانا للحين ما خلصت دراستي

اللي صار هو اخذت سنه باللغه ودرست سنه اولى وثانيه وباقي السنه الاخيرره

قريت بموقع الوزاره ان لكل طلب مده سنه الى سنه ونص للغه فهل هذا يشملني حتى لو ما ارفعت قبول يوضح بمده اللغه المطلوبه

وايش احسن شي اسويه في هذي الحاله ؟؟ هل اطلب في تعديل تغير البعثه او تمديد ؟

وشكرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم موضوعك إن شاء الله بسيط قدم معاملة تعديل إنهاء بعثة وتجدها في سفير - الطلبات الدراسية بحيث يشملون مدة اللغة في ملفك ومايحتسبونها من مدة البكالوريس, إسأل مشرفك للتأكيد ونصيحتي لك إذا أشار عليك المشرف بطلب تمديد بعثة لاتعمله لأنه يحق لك مرة واحدة فقط وأنت موضوعك الخطأ فيه من الملحقية لذلك قدم أولا تعديل إنهاء البعثة واشرح انه لم يتم احتساب اللغة في مدة الإبتعاث وأرفق المستندات مثل شهادة اللغة والسجل الأكاديمي وقرار البعثة وبعدها يتم تعديل المدة بحيث يحسبون لك سنة لغة + 3 سنوات بكالوريس عكس وضعك الحالي سنة لغة + سنتين بكالوريس.

الملحقية الثقافية السعودية في أستراليا

موفق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.