الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة إدارة متابعة المبتعثين ؟

مساعدة إدارة متابعة المبتعثين ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2832 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شارينجان
    شارينجان

مبتعث مستجد Freshman Member

شارينجان كوريا الشمالية

شارينجان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كوريا الشمالية , تخصصى ...... , بجامعة .....
    • .....
    • ......
    • ذكر
    • ....., لايوجد
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

July 18th, 2016, 12:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال :

شباب أنا كنت في مرحلة اللغة وبعدها في السميستر الأخير سويت طلب تأجيل بعثة والحمد لله وافقوا المهم انا الان جبت قبول تخصص في جامعة غير جامعتي القديمة وفي مدينة ثانية ورفعت للملحقية وتم ارسال الطلب من قبل الملحق وهو الان في إدارة متابعة المبتعثين

السؤال هو : كم الفترة او الوقت اللي راح تاخذه المعاملة وهل في احد صار له نفس الشيء او مرة عليه هالحاله ؟ وهل سير معاملتي طبيعي ؟

طبعا هذا سير معاملتي :

طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 11-07-2016
    الملحقية الثقافية التحقق من الطلب من قبل المشرف إعادة إلى الطالب 12-07-2016 أخي الطالب بعد التحية... يرجى ارفاق التعهد بخط اليد بالصيغة التالية : " انا الطالب / ..... سجل مدني رقم / .... أقر بأني قد زرت جامعة ..... واطلعت على الأنظمة واللوائح والخطة الدراسية وتعامل منسوبي الجامعة وجميعها تناسب طموحي مع ما أتطلع إليه ؛ وكذلك أتعهد بعدم المطالبة بتغيير التخصص والجامعة مستقبلا . الاسم / .... التاريخ / .... التوقيع / ..... "؛ ثم اعادة الطلب مرة أخرى، مع تمنياتي لك بالتوفيق.
    طالب إعادة إرسال الطلب الطلب تحت الدراسة 12-07-2016
    الملحقية الثقافية التحقق من الطلب من قبل المشرف الطلب تحت الدراسة 13-07-2016
    الملحقية الثقافية مراجعة الطلب من قبل الموظف المختص بالملحقية الطلب تحت الدراسة 14-07-2016
    الملحقية الثقافية اعتماد الطلب من قبل الملحق الثقافي تم إرسال الطلب للوزارة 14-07-2016
    إدارة متابعة المبتعثين معالجة الطلب من قبل الموظف المختص الطلب تحت الدراسة

وأخيرا أتمنى للجميع التوفيق والنجاح .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شارينجان
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال :

شباب أنا كنت في مرحلة اللغة وبعدها في السميستر الأخير سويت طلب تأجيل بعثة والحمد لله وافقوا المهم انا الان جبت قبول تخصص في جامعة غير جامعتي القديمة وفي مدينة ثانية ورفعت للملحقية وتم ارسال الطلب من قبل الملحق وهو الان في إدارة متابعة المبتعثين

السؤال هو : كم الفترة او الوقت اللي راح تاخذه المعاملة وهل في احد صار له نفس الشيء او مرة عليه هالحاله ؟ وهل سير معاملتي طبيعي ؟

طبعا هذا سير معاملتي :

طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 11-07-2016
    الملحقية الثقافية التحقق من الطلب من قبل المشرف إعادة إلى الطالب 12-07-2016 أخي الطالب بعد التحية... يرجى ارفاق التعهد بخط اليد بالصيغة التالية : " انا الطالب / ..... سجل مدني رقم / .... أقر بأني قد زرت جامعة ..... واطلعت على الأنظمة واللوائح والخطة الدراسية وتعامل منسوبي الجامعة وجميعها تناسب طموحي مع ما أتطلع إليه ؛ وكذلك أتعهد بعدم المطالبة بتغيير التخصص والجامعة مستقبلا . الاسم / .... التاريخ / .... التوقيع / ..... "؛ ثم اعادة الطلب مرة أخرى، مع تمنياتي لك بالتوفيق.
    طالب إعادة إرسال الطلب الطلب تحت الدراسة 12-07-2016
    الملحقية الثقافية التحقق من الطلب من قبل المشرف الطلب تحت الدراسة 13-07-2016
    الملحقية الثقافية مراجعة الطلب من قبل الموظف المختص بالملحقية الطلب تحت الدراسة 14-07-2016
    الملحقية الثقافية اعتماد الطلب من قبل الملحق الثقافي تم إرسال الطلب للوزارة 14-07-2016
    إدارة متابعة المبتعثين معالجة الطلب من قبل الموظف المختص الطلب تحت الدراسة

وأخيرا أتمنى للجميع التوفيق والنجاح .
    بشر أخي وش صار معك
    ان شاء الله تيسرت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.