الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاء قبولي من جورج تاون الحمد لله الحين وش المطلوب ؟؟

جاء قبولي من جورج تاون الحمد لله الحين وش المطلوب ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5828 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ****

مبتعث فعال Active Member

**** السعودية

**** , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى * , بجامعة *
    • *
    • *
    • أنثى
    • *, *
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

May 10th, 2008, 05:10 AM

جاء قبولي عقب المر والقولون

أنا عندي قبول في الوزارة بس ما اخذتها جاي من زمان عندهم لكن ما اخذته بعد شرح ظروفي للملحقية جابت لي قبول ثاني وتو يوصل

الحاصل اني رحت لمقابلة الفيزا وعطوني ورقة صفرا

القبول بيجين شخصيا مو جاي للوزارة

فوش الإجراءات هو بكرة عندي ان شاء الله

متى أروح للوزارة الوقت اقصد واروح لمن ؟؟

لكم الشكر
  2. سؤالك مو واضح ياخوي ,, انت تقول بيجيني القبول شخصيا مو للوزارة ! يعني ليه تروح للوزارة تاخذه ؟ اذا بيوصلك القبول شخصيا استلم القبول واطمر به مع الورقة الصفراء للسفارة عشان يعطونك الفيزه , وعقبها تاخذ الفيزه وتروح الوزارة عشان تصدر قرار الابتعاث !
    7 "
  3. لا الضمان المالي ماتاخذينه الا في الملحقيه اذا رحتي واشنطون ,
    الحين تاخذين الاي توني , راح يوصلك خطاب القبول + الاي تونًي ,,تصورينها كلها ,
    وتعطين السفاره النسخه الاصليه من الاي توًني مع الورقة الصفراء , وتاخذين الجواز مع الفيزه بعد اسبوع , وتدخلين على منتدى قرار الابتعاث وتشوفين باقي الطلبات , من ضمنها صوره من الفيزه وصورة من الجواز وصوره من الاي توني وخطاب القبول واشياء ثانيه ,, وتطلعين قرار الابتعاث ,
    والاي توني عبارة عن شهادة من الجامعه تقول فيها ان الطالب هذا ولدنا ومن فخذنا وولد جاويد وناخينكم تخلونه يدخل امريكأ !!

وبس !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.