الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى جميع اخواني في منتديات مبتعث ارجو الدخول

الى جميع اخواني في منتديات مبتعث ارجو الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5818 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الخميسي59
    الخميسي59

مبتعث جديد New Member

الخميسي59 الولايات المتحدة الأمريكية

الخميسي59 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احصاء , بجامعة الملك فهد
    • الملك فهد
    • احصاء
    • ذكر
    • جده, west virgenia
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

May 21st, 2008, 08:05 PM

اخواني انا طالب اريد ان ادرس في امريكا ماستر كيمياء على حسابي الخاص ثم التحق بالبعثه ولكن تواجهني عدة اسئلة ارجو منكم اخواني مساعدتي في الرد عليها وانا لكم من الشاكرين.........بدايتا حصلت على قبول من معهد جامعة وست فرجينيا فقط ولم اسعى لقبول الجامعة لضيق الوقت وتقدمت للسفارة للحصول على تأشيرة دخول وان شاء الله سوف تأتي السبت القادم ولكن في اثناء فترة التأشيرة جائني قبول من معهد وجامعة اركانسس لغة وماجستير كيمياء .انا اريد ان ادرس اللغة في وست فرجينيا اولا بحكم وجود معارف هناك السؤال انا اريد ان اتقدم للالتحاق بالبعثة مثل ماتعرفون يجب الحصول على قبول جامعي هل استطيع ان اتقدم للسفارة السعودية في واشنطن للانضمام للبعثة بقبول معهد وست فرجينيا وقبول جامعة اركانسس وهل يعتبر قبول الجامعة لاغيا في حالة لم ادرس اللغة في المعهد التابع لها.وسؤالي الاخير معليش استحملوني انا الدراسة تبدء في وست فرجينيا في 19 مايو اي قبل ثلاثة ايام والتأشيرة لم تصدر الى الان هل يحسب علي ايام الغياب ام يبدؤون معي وقت حضوري؟ هذا ماحيري وأقلقني من اسئلة حرت في الاجابة عليها والامل بالله سبحانه ثم فيكم اخواني الاكارم ودمتم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.