الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ودي استفسر بس مستحي

ودي استفسر بس مستحي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6488 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alpar6
    alpar6

مبتعث مستجد Freshman Member

alpar6 السعودية

alpar6 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مهندس , بجامعة الوريجن
    • الوريجن
    • مهندس
    • ذكر
    • زيروكس, الرياض
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

July 20th, 2006, 08:47 AM

السلام عليكم

ياجماعه انا رحلتي لأمريكا بعد اسبوعين

لاكن فيه شي مضيق صدري

يوم رحت احجز على الفتانزا

قالوا مسار الرحله الرياض فرانكفورت شيكاغو سانت لويس

لاكن المشكله ان الشباب يقولون مطار شيكاغو فيه تحقيق وحالتك حاله
    هل هذا صحيح والا تمشي على طول
    وان الفتره كلها ساعه اذا وصلت شيكاغو على شان طيارة سانت لويس

تتوقعون هل تكفيني ياجماعه ساعه في مطار شيكاغو تحقيق والا اشوف لي خطوط ثانية
  2. اخي الكريم alpar6

انا من وجهة نظري الاسئلة حاصلة حاصلة في اي مطار في امريكا وبعدين يا اخي الكريم طالما ما عملت شي لا تخاف من اي مطار تروحله كل الموضوع شوية اسئلة وتدقيق . بس حاول يكون الترانزيت اكثر من ساعتين احتياطاً وتحسباً لاي تأخير .

تحياتي
    7 "
  3. اخوي البار ان شاء اللة بارن بميمتك...اخوي الخطوط اسمها لوفتانزا هكذا تنطق بحذف الهاء وبعدين اخير وصلت شيكاغو والا غيره خايف من التحقيق وشو التحقيق ومسوي شي اخاف مسوي شي علمني لا تخاف ........وبعدين غيرك يدور الروحة لو على سيكل /دراجة/ ياخوي روح وما عليك شر الطرقي الهذال
    7 "
  4. خطوط لافتنزا ..هي خطوط المانيه ... ممتازة جدا جدا جدا جدا .. صدقني عن تجربة شخصية اقولك ... والرحلات فيها رائعة ومريحة .. راقية جدا .. يعني اختيار ولا احلى .. واما مطار شيكاغو فهو احسن لك من مطار نيويورك على الأقل ... وسمعت ان مطار شيكاغو روعة ... مو بس مطار الا هي مدينة بحالها ..وتوكل على ربك ولا تخاف .. دعواتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.