الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت الاقي ناس معاي نفس البرنامج

ياليت الاقي ناس معاي نفس البرنامج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تعبت نفسيا
    تعبت نفسيا

مبتعث مستجد Freshman Member

تعبت نفسيا الولايات المتحدة الأمريكية

تعبت نفسيا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة مش حالك
    • مش حالك
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • مش حالك وتمشي على اية حال, ولايه كالفورنيا تقاطع ابوحدرية الي ينزلك على كبري منفوحة
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

June 29th, 2008, 05:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم اخواني واخواتي انا بخش على طول في الموضوع انا مقدم على برنامج مركز الامير سلمان لابحاث الاعاقه بالاتفاق مع وزارة التعليم العالي بابتعاث 80 طالب من ذوي الاحتياجات الخاصه لي مقدم اكثر من 6 شهور والي الان وحنا ننتظر مو الموضوع هذا بس ابي اعرف ناس مقدمه معاي على هذا البرنامج احس انا الي منقبل بينهم احس اني طالع لحالي معقوله ولا واحد يا ليت الي يعرف ناس مقدمين على هذا البرنامج يعطيني خبر لاني مليت وانا انتظر ولا اعرف الامور المتعلقه بابتعاثنا اذا فيه احد مقدم على البرنامج نفسه لا يبخل علي لانو فيه امور عن البرنامج ما اعرفها وكل ما سالت الوزارة قالوا ارجع للمرجع تبعك الي هو المركز والمركز يقول ننتظر الوزارة فيا ليت الي يعرف ناس لا ينسى يبلغني لاني مليت احس اني طولت عليكم وكثرت كلام على الفاضي بس يا ليت تخدمونا الله يجزاكم بالخير
    Thank you for listening to me and I waited for your responses
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من الي مقدمين على البرنامج نفسه من مركز الامير سلمان لابحاث الاعاقه خلاص اذا اسمك طلع من المقبولين نهائيا خلص ترى امورك منتهيه اذا انت عبيت البيانات الي عطونا المركز كلها خلاص باقي بس خطابات للسفاره علشان الفيزا والله يعين اذا فيه اخبار ثانيه يا ليت احد يخدمنا ان شالله قبل ما انسى اخوي تعبت نفسيا وش نوع اعاقتك عسا ماهي قويه انا طبعا اعاقتي مو اعاقه اعاقه بس يعني ابي لي علاج طبيعي بس 6شهور وارجع حصان لان اصابيتي في الركبه حادث بسيط تقبل مروري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.