الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوووووكم نبقى حل للاجازة المرافق؟؟؟؟؟

ارجوووووكم نبقى حل للاجازة المرافق؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AL-HOOR
    AL-HOOR

مبتعث مستجد Freshman Member

AL-HOOR غير معرف

AL-HOOR , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالبة , بجامعة .جامعة الملك فيصل
    • .جامعة الملك فيصل
    • طالبة
    • أنثى
    • .السعودية, .الدمام
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

June 30th, 2008, 04:26 AM

راح ابدأعلى طول لاني تعبت من هذا الموضوع ولي اكثر من عام وامور بعثتي على مايرام من قبول وفي انتظار الفيزة وكل مشكلتي اجازة المحرم من القطاع الخاص ؟؟؟

فارجو من القارىء للموضوعي ان كان لديه ادنى معلومة اوخبرة لايتردد في مساعدتي واجره على الخالق ....باختصار هل هناك طريقة تلزم القطاع الخاص بإعطاء الاجازة للمحرم كما ان القطاع الحكومي يلزم بذلك؟؟؟وان كان فكيف وهل هناك من يصل معاناتنا المبتعثات بسبب هذه الاجازة التي تضيع كثير من الاحلام للوالد ابو متعب حفظه الله...
  2. والله حالي من حالك

انا زوجي في الخطوط وواجهتنا مشكلتين

الاولى انه لو اخذ اجازة استثنائية مايضمنو يرجعوه على نفس وظيفته وممكن يرجعوه على وظيفه اقل من وظيفته

الثانية انهم عندهم احتياج في الموظفين وغالبا مايرضو يعطوله اجازه استثنائيه مع انهم حكوميين

انا املي بالله كبير انه اموري تتسهل

ومابعد الضيق الا الفرج باذن الله

الله يسهل عليا وعليكم يارب

الملك عبدالله اعطانا فرصة العمر والمفروض انه امورنا تتسهل ياليت انه القوانين تتعدل

ومحد يهضم حقنا

لاتحرمونا من دعواتكم
    7 "
  3. الله يسهل امرك وامور جميع المسلمين..
    انا عندي استفسار وياليت يقدر احد يفيدني..
    مشكلتي ان مرافقي مابيطول معي والوالده هي اللي متبرعه تجلس معي..
    وسمعت انه عادي هالشي يصير..!!
    هل هذا صحيح؟؟ والا لأ؟؟؟
    وان راح معي اخوي وهو طالب جامعه هنا هل يحول هناك على طول ويكمل؟؟ والا في احتمال مايقبلون يلحقونه بالبعثه؟؟
    والله ودي اتأكد عشان مااتسبب على اخوي حبيبي بشر..
    مع العلم اني طالبة ماستر..
    الله يجزاكم خير ردوا علي وطمنوني..
    7 "
  4. اهلين بيبسي اتوقع ان اهم خطوة ان اخوك قبل مايجازف ويخسر دراسته ينظم هناك في نفس الجامعة الي انتي رايحة لها اما عن طريق المراسلة اوعن طريق المكتب ويرى ان كان هناك معادلة للمواد او اعادة ويوزن ماهو افضل للمستقبلة ووجودة برأيي افضل من وجود الوالدة مهما يكن هو رجل يكون المعتمد عليه اكثر في معظم المستلزمات وفي النهايه هي وجهه نظر اتمنى ان تجدي من يفيدك اكثر .............تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.