الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معاهد غير Els؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

معاهد غير Els؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريري
    ريري

مبتعث مستجد Freshman Member

ريري الولايات المتحدة الأمريكية

ريري , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبة , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالبة
    • أنثى
    • امريكا, اوهايو
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

July 25th, 2006, 11:57 PM

سمعنا كتيييييييير عن معاهد Elsالي في امريكا انها غير جيدة وما تنفع
    ياريت احد يعرف معاهد غيرها ينصح بالدراسة فيها وياريت تكون في كليفلاند باوهايو
    وهل لازم يكون المعهد تابع للجامعة الي حادرس فيها
    مع جزيل الشكر.
  2. اخــــــــي ريري

الله يحفظك ويوفقك ان شاء الله
    اغلب الجامعات عندها برنامج تدريس اللغة الانجليزيه لغير الناطقين بها
    تقدر تلتحق باي واحد منها ما هو لازم لكن هذا افضل لك
    واذا انت حاط عينك على جامعه معينه شووف معهد اللغه التابع لها
    واسال عنه من الطلبه اللي يدرسون فيه

وبقولك على نصيحه ولأي طالب يبي يتعلم اللغه... المعهد عليه نسبة خمسين بالميه والباقي على الطالب نفسه
    حتى لو كان افضل مركز لازم من اهتمامه ومجهوده الذاتي

هذا رابط لموضوع احد الاعضاء بالمنتدى ما قصر الله يجزاه بالخير
    تحصل فيه معاهد اللغه الموصى فيها من الملحقيه سواءا المنفصله او التابعه للجامعات

افضل معاهد اللغه في امريكا بشهادة الملحق د.مزيد
    للكاتب : مبتعث ولكن

7 "
  3. ريري <<< شوفي هذا الموضوع كتبته عن معاهد اللغة ....
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=4348
    واستخيري ... واسألي قبل لا تراسلي المعهد .. صح المجهود الذاتي مهم في تعلم اللغة الإنجليزية ولكن ... الاساتذة لهم دور كبيييير في تحسين مهارة ال Writing و مهارة ال Pronunciation ... الصراحة الكتابة الأكاديمية يلزمها تكنيك خااااص و لازم يكون استاذ ماهر حتى تتعلمي هذه المهارة لكن باقي المهارات سهل التمكن منها بالاعتماد على النفس بالاستماع و حفظ الكلمات الجديدة و معانيها و المخاطبة ...
    وبالتوفيق ...:113:
    7 "
  4. اشكرك جداااااااا اختي sweet الموضوع مفيد جدا
    وياريت لو تفيديني عن معهد els في كليفيلاند باوهايو لاني ان شاء الله ابغى ادرس في جامعة case ,وعرفت ان المعهد تابع لها
    وهل ممكن ادرس اللغة في بلد والماستر في بلد تاني؟ او في معهد غير تابع للجامعة ولو ممكن تعطيني اسماء معاهد ممتازة في كليفيلند او اوهايو
    انا نفسي في معهد ممتاز وعدد السعودين فيه قليل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريري
    اشكرك جداااااااا اختي sweet الموضوع مفيد جدا
    وياريت لو تفيديني عن معهد els في كليفيلاند باوهايو لاني ان شاء الله ابغى ادرس في جامعة case ,وعرفت ان المعهد تابع لها
    وهل ممكن ادرس اللغة في بلد والماستر في بلد تاني؟ او في معهد غير تابع للجامعة ولو ممكن تعطيني اسماء معاهد ممتازة في كليفيلند او اوهايو
    انا نفسي في معهد ممتاز وعدد السعودين فيه قليل
    عزيزتي ريري ... للأسف ماعندي خلفية عن جامعات و معاهد أوهايو << ولكن افضل لو تدخلي قسم الولايات الشرقية و تشوفي احد معاكي في نفس المعهد او الجامعة ...
    وطبعا بعد ما تخلصي اللغة ممكن تدرسي الماستر في ولاية ثانية اهم شي تجيبي القبول قبل لا تخلصي اللغة ...
    وبالتوفيق
    :113:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.