الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جدا للي عندهم خبرة في السفر وتخصص الطب

مهم جدا للي عندهم خبرة في السفر وتخصص الطب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m3d
    m3d

مبتعث مستجد Freshman Member

m3d غير معرف

m3d , تخصصى طالب , بجامعة UNSW
    • UNSW
    • طالب
    • غير معرف
    • Sydney after few days, الشرقية
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

July 27th, 2006, 01:28 PM

السلام عليكم يا أحبتي
    كيفكم ويش أخباركم " وحشتوني " >>> قاعد يهذر وايد
    ماعلينا المهم : خلونا ندخل في الموضوع هو سؤال واحد بس واحب الكل يدلي برايه ولا يستحي لأنه مايرده إلا لسانه <<<<< طول وايد :109:

س/ أي دولة تنصحوني أني أدرس فيها طب بعد قرار الابتعاث الجديد والدول المغرية ؟ مع ذكر السبب لو تفضلتوا !
    ولا تبخلوا علينا بآرائكم
    شكرا

مع تحيات :86:
    أخوكم M3D
  2. مشكورين وماقصرتوا
    بس أنا عندي ملاحظة : موجود دول كثير وأنا شوي متحير وما أدري أي دولة اختار > عموما انا مقدم على استراليا وفي هذه البعثات الجديدة سبق وأن كتبت موضوع أني أريد أستفسر عن ايرلندا ؟
    بس الظاهر مافي ناس ومافي آراء
    7 "
  3. اخوي بعطيك خبر .. ترى ايرلندا .. ماخذه المركز الأول على اوربا من الناحية التعليمية وقوتها .. في مختلف المراحل من حيث النظام ... حتى في خبراء تعليم من ايرلندا .. منتشرين في دول العاليم لتقديم الخبرات لتميزها في التعليم ... وهي بلد راقي جدا ... وطبيعة .. انصحك فيها ... وغير هذا ( ان لكنة اللغة الأنجليزية عندهم رهيبة جدا .. مره حلوة ) .. لو كان معدلي في الممتاز كان بدون تفكير اختر ايرلندا للدراسة بدل امريكا ... موفق بأذن الله
    7 "
  4. مشكورة أخت " نبض المشاعر" على الرد الحلو وأنا أصلا كنت من زماااااااااااااااااااااااااااان ودي أدرس فيها وقبل كنت حاط موضوع وسألت الأعضاء بس قالوا لي مالك أمل بس الظاهر الحين إن شاء الله لينا . ومشكورة مرة ثانية على المعلومة
    7 "
  5. مشكورة أخت " نبض المشاعر" على الرد الحلو وأنا أصلا كنت من زماااااااااااااااااااااااااااان ودي أدرس فيها وقبل كنت حاط موضوع وسألت الأعضاء بس قالوا لي مالك أمل بس الظاهر الحين إن شاء الله لينا . ومشكورة مرة ثانية على المعلومة:118:
    7 "
  6. اخوي " الأسير " إذا ماقرأت جريدة الحياة موجود قرار ابتعاث جديد إلى دول جديدة " فرنسا - الصين - النمسا-هولندا-كندا -استراليا- ايرلندا-نيوزلندا " طبعا جميعهم تابع الطب وطب الأسنان والعلوم الطبية . هذا والله أعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.