الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خريجه تغذيه محتااااااااااااااره بين كندا وامريكا وبريطانيا

خريجه تغذيه محتااااااااااااااره بين كندا وامريكا وبريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5768 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية °·.·•janoOo •·.·°
    °·.·•janoOo •·.·°

مبتعث مستجد Freshman Member

°·.·•janoOo •·.·° كندا

°·.·•janoOo •·.·° , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى متخرجه , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • متخرجه
    • أنثى
    • ......, فانكوفر
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

July 11th, 2008, 02:27 AM

مرحبا

ابغى احد يفيدني

ادا ان شاء الله ربنا وفقني للبعثه

ايش احسن كندا ولا امريكا ولا بريطانيا

انا خريجه تغذيه

الي عندو اي معلومه يفيدني

انا سمعت انو الدراسه في كندا صعبه ولازم بحث اما امريكا مولازم بحث

وبريطانيا الدراسه سهله

وصراحه مره ملخبطه

قولولي ايش رايكم والكلام صح ولا لا

وشكرا
  2. اهيلا اختي انا مثلك تغذية عموما اتمني يقبلوني في بريطانيا لقربها ولانها سنة ونخلص اما امريكا مرة بعيدة وسنتين الدراسة كندا طبعا مرة حلوة بس بعيدة

الله يعافيكي اذا قررتي علي بريطانيا خبريني باي جامعة تقدمي علشان نكون سوا
    7 "
  3. طبيت عليكم يابنات التغذيه خخخخخخخخ

مسوين تجمع هنا ها ولا تنادوني معكم <<<<داخله عرض

اعرفكم بنفسي مواطنة سعوديه حالتي صعبه مع المرحلة الرابعه بقووووووووة وتخصصي مثلكم تغذيه ومحتارة بصراحه زيكم بس انا بدون امريكا ببالي استراليا وكندا وبريطانيا

بس انتو وش حابين تخصصات بالتغذيه انا بخاطري تغذية علاجيه

ومره مو عارفه يالله نحط يدينا ببعض ونتكاتف ونعمل المستحيل ونسير زي الجاسوسات خخخخخخخ

ونشوفكم على خير ياويلكم تجون وما تعزموني <<<تمونين بقوة انتي
    7 "
  4. هلا والله فيكي اختي اغلبك بالذوق

شوفي عزيزتي تراني ادور بنت مثلي تخاويني بالدراسة مع انة رايحة مع امي وابوي الله يديمهم لي بس نفسي احد يدرس معي بالجامعة

عموما انا بصراحة دوخت نفسي من كثر ماابحث عن الجامعات طبعا اخترت بريطانيا بلد مريح وحلو ة الدراسة فية وسنة بمشيئة الله وتخلصين وطبعا تخصص تغذية علاجية تلاقية بجامعة جلاسكو بس بعيدة مرة
    انا قدمت علي جامعة ليدز واحتمال اقدم علي بريستول

الله يسهل امورنا كلها
    7 "
  5. والله جد تبين احد يخاويك خلاص يالله معك قدام بس انتي وين قدمتي ووش تخصص الي تبينه والله انا لحالي تخيلي اكسر الخاطر معي ولد اختي وابوي كان زمان يقول انه بيجي معي بس الحمد لله على كل توفى قبل اربعه شهور الله يجمعنا معه بجنات النعيم ...
    بس اهم شي قولي لي وش التخصصات الموجوده؟؟
    وكيف المعيشه هناك غالية ولا معتدله ؟؟
    والدراسه سهله ولا معقده ولعلمك انا ترى محتاجه قبل اخاطب معهد لانه ماعندي لغة؟؟هل انتي بتدرسين لغة ولا تباشرين على طول بدراسه الماستر؟؟
    وانت خاطبتي الجامعه يعني ولا لسا؟؟
    يالله ردي علي عشان اشوف الموضوع <<<<للجادين فقط خخخخخ
    يالله قلبو انا بنتاظرك
    7 "
  6. اهيلا اختي الله يرحم ابوك ويعوضك خير ويسكنة جنات الفردوس

اختي انا ابي بريطانيا بمشيئة الله وقدمت عليها واخترت اول خيار هي وبعدين حطيت نيوزلندا واستراليا بس تراني مجبورة علي هالخيارين الاخير بس اتمني يحطوني في بريطانيا لانة لو حطوني غير راح اطلع للوزراة والله يسير امورنا
    7 "
  7. اختي اغلبك بالذوق طبعا انا اعتذر لاختنا صاحبة الموضوع سار موضوعنا فية مو موضوعها بس اتمني تستفيد
    طبعا انا ان شاء الله راح ادرس لغة لمدة سنة يعني لازم الواحد يطور نفسة وبعد كذا ادخل الماستر طبعا المعيشة قد مايقدر الواح يبعد عن لندن لانها مرة غالية وزحمة انا اخترت ليدز كلها جاليات مسلمة والجامعة تقيمها 5+ يعني مرة قوية والتخصص بمسمي nutrition and food sciense

هذا التخصص عجبني اا الباقي فيها تكنولوجيا الغذاء واحسها مو حلوة وكمان جودة الغذاء
    وفية كمان مدينة بريستول التخصص مرة حلوة شوفي هذا رابطة

بس اهم شي الي الان تلاقين قبول بجامعة والمعهد ان شاء الله امرة سهلhttp://www.bris.ac.uk/prospectus/pos...tails/SSLF/378

الله يوفقنا جمعيا يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.