الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطابات التوصية او نموذج للتوصية

خطابات التوصية او نموذج للتوصية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5761 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحسناء
    الحسناء

مبتعث مستجد Freshman Member

الحسناء غير معرف

الحسناء , تخصصى طالبة دراسات عليا , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • طالبة دراسات عليا
    • غير معرف
    • ولاية فكتوريا (( ملبورن, مـلبـورن
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

July 18th, 2008, 07:42 AM

اصدقائي الكرام000 ابغى اعرف وربي راسي بينفجر00 انا معاي نماذج توصية انجليزي وعربي هل هاذي المقصودة او ايش بالضبط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!! واذا كان مثل ماسمعت كيف اخلي الدكتورة تكتب لي خطاب توصية ؟ كيف الصيغة؟؟ 000 يعني واحد بالعربي والثاني بالانجليزي 000 ؟؟؟؟؟ فهموني بليز0000 ربي يسهل امورنا يارب000
  2. أختي الشغلة بسيطة مرة

روحي للدكتورة وقولي لها اكتبي لي توصية

الدكتورة تعرف شغلها اكثر مني ومنك

طبعا لازم تكون ثلاثة توصيات يعني من ثلاثة دكتورات درسوك طبعا

اما هل يلزم توصية باللغة العربية ما عندي فكرة والله
    7 "
  3. انا اللي سمعته انهم مداومين الى 23 أو 24 /7 فروحي واسألي .
    انا رحت الاسبوع الماضي ولقيت 3 دكاترة صح جلست تقريبا 3 ساعات وانا اركض من مبنى لمبنى بس المهم سويت التوصيات ... وانا سويتها بالانجليزي عشان اريح عمري من الترجمة
    وبالتوفيييييييييييييييييييييق للجمييييييييييييييييييييييييييييع
    7 "
  4. أختي :::الحسناء::: هلا والله فيك ....وأفا عليك لا تكدرين خاطرك ولا راسك ينفجر ولا هم يحزنون
    أختي يا الغالية روحي للدكاترة اللي درسوك وقولي لهم ابي توصية علمية وهم يسوون لك التوصية بالعربي كانت او بالانجليزي لو سووها بالعربي فسهله ترجمتها بتقولين لي كيف يا أمير بقولك كيف ::::تآخذين التوصية اللي بالعربي وتروحين لوحدة الترجمة بجامعتكم وهم يترجموها لك ويختمونها بختم الجامعه حتى تكون رسمية ولو اعطوكي بالانجليزي حلوة ......
    وشئ ثاني بعض الأحيان وانا اخوك الجامعه تحط نماذج توصية بالمكتبة فتقومي تروحين يا الحسناء وتقولين للمكتبة ابي توصية علمية ولو ما حصلتي تروحي للقبول والتسجيل فيعطوكي نموذج للتوصية العلمية وانتي تمري على الدكاترة ويملووووووووه لك وبكذا انتي تكوني انهيتي التوصيات ......
    وانا اخوك ترا الدنيا سهله بس هونيها وتهووووون وخذيها مني ....لما تبين تسوين شئ لا تسوينه الا وانتي مستانسة وبنفس طيبة حتى تحسين ان الدنيا تضحكلك وتمشي امورك تمام اما إذا سويتي امورك على عجله تحسي ان ضغط دمك وصل للإتش فهونيها وتهووون

وأي شئ تبينه انا واخوانك وقبلنا خواتك يفيدونك بس اسئليهم وبتلاقي الجوااااااااب
    وعسى الله يوفقك يااااااارب ويكتب لك اللي فيه الخير
    7 "
  5. امير شكرا عزيزي وربي كلامك صحيح فعلاانت اميرباخلاقك وادبك واسلوبك في تهوين وتبسيط الامور ....ردك لي وكلامك يرفع المعنويات... وكلي ثقة فيك وباخواني في المنتدى انكم مراح تقصرون معانا ...... ان شاء الله بابدأ اليوم وادعيلي تتيسر اموري ... تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.