الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص التوصيات !!

بخصوص التوصيات !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5750 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MaaaS
    MaaaS

مبتعث مجتهد Senior Member

MaaaS الولايات المتحدة الأمريكية

MaaaS , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Student , بجامعة CA
    • CA
    • Student
    • أنثى
    • CA, CA
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

July 20th, 2008, 07:57 AM

السلام عليكم
    انا طالبة ماجستير MBA و زي مانتو عارفين من ضمن الاوراق المطلوبه للتقديم على الجامعه 3 توصيات وانا ماعندي الا 2 توصيات ،، تتوقعون تمشي...
    انا لي صديقه تدرس في كنتاكي و وضعها زي وضعي و تقول مشوها بس بالدف .!!
    تتوقعون بتمشي اموري ؟؟!!!
    علما اني الان في مرحلة اللغه ولازم خلال شهر على اقل تقدير اقدم اوراقي؟

مشكورين مقدما
  2. والله ماعندي علم

بس معليش حبيبتي حبيت اسألك بما انك الان موجودة بأمريكا

كيف تعاملهم هناك خصوصا وانك بنت محجبة هل فيه اي مضايقات سواء من الطلاب او الدكاترة

او انه الوضع طبيعي

انا حابه اسجلها الرغبة الاولى لكن متخوفه شوي
    7 "
  3. مو كل الجامعات تطلب 3 توصيات ..
    فيه جامعات ما تطلب إلا توصيتين ..

و كذلك بإمكانك يا أختي لو بغيتي توصية ثالثة .. انك ترسلي ايميل لأحد دكاترتك أو دكتوراتك , و تطلبي منها توصية .. و هي ترسلها لك عبر البريد أو تسوي لها سكان و عبر الايميل ..
    و هذي سواها كثير من المبتعثين

للمعلومية ..
    الجامعات تختلف في طلبها للتوصيات .. بعضها يطلب توصية من مديرك في العمل أو زميلك في فريق العمل .. خصوصا اذا كنت طالب MBA
    لذلك انا حرصت على تنويع التوصيات التي معي .. بين 5 دكاترة و مديري في العمل .. و واحد من طاقم المهندسين معي في نفس القسم ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rose_2
    والله ماعندي علم

بس معليش حبيبتي حبيت اسألك بما انك الان موجودة بأمريكا

كيف تعاملهم هناك خصوصا وانك بنت محجبة هل فيه اي مضايقات سواء من الطلاب او الدكاترة

او انه الوضع طبيعي

انا حابه اسجلها الرغبة الاولى لكن متخوفه شوي
    هلا والله ،،،
    لا والله ياقلبي مافيه اي مضايقات لا من طلاب ولا من دكاتره ولا حتى من الناس اللي بالشارع ، عادي كلن بحاله ، ممكن يطالعون فيك شوي بس نظرات عاديه مافيه مضايقه او اي شي من هذا القبيل مجرد نظرات فضول ،، و مليان هنا بنات محجبات و الوضع جدا عادي ،،
    بس انتي جهزي نفسك باجوبه لاسئله مختلفه تتعلق بالحجاب و بوضع المرأه و بالاسلام و بالسعوديه

سجلي امريكا الرغبه الاولى ، و تمسكي بحجابك وماعليك من احد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقد
    مو كل الجامعات تطلب 3 توصيات ..
    فيه جامعات ما تطلب إلا توصيتين ..

و كذلك بإمكانك يا أختي لو بغيتي توصية ثالثة .. انك ترسلي ايميل لأحد دكاترتك أو دكتوراتك , و تطلبي منها توصية .. و هي ترسلها لك عبر البريد أو تسوي لها سكان و عبر الايميل ..
    و هذي سواها كثير من المبتعثين

للمعلومية ..
    الجامعات تختلف في طلبها للتوصيات .. بعضها يطلب توصية من مديرك في العمل أو زميلك في فريق العمل .. خصوصا اذا كنت طالب MBA
    لذلك انا حرصت على تنويع التوصيات التي معي .. بين 5 دكاترة و مديري في العمل .. و واحد من طاقم المهندسين معي في نفس القسم ..
    المشكله ان الجامعه طالبه مني 3 توصيات و اختك ما عندها الا 2
    و مثل ماانت عارف الحين صيف و الدكتـ ــــورات طالت أعمارهن مصيفات !!! وين القاهم

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.