الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفضو يعطوني توصية بحجة...وش الحل

رفضو يعطوني توصية بحجة...وش الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5754 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نسمة صيف
    نسمة صيف

مبتعث مستجد Freshman Member

نسمة صيف الولايات المتحدة الأمريكية

نسمة صيف , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من نيجيريا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى عاطلة , بجامعة لحد الان ياارب تتسهل
    • لحد الان ياارب تتسهل
    • عاطلة
    • أنثى
    • الرياض, فلوريدا
    • نيجيريا
    • Jul 2008
    المزيدl

July 24th, 2008, 10:14 PM

السلام عليكم

ياااااااربيه صدق الحريم مايتوولون منصب

يقولون مانعطيك توصية لان مالنا علاقة ولالنا حق اجل مين له الحق وانتي تنوبين عن مين والا وشو له تداومين وهالصعيديات الدكاترة والعميدة مسافرات
    موظفين لهم سكرتيرات مامعهم الا ابتدائي وابحلي انتي يابنت الناس ولايعرفون حتى انجليزي ويتحججون بهالشي

طيب وش اسوي اذا هم رافضين يعطوووني اوراقي جاهزة الا هالتوصيات ياااربيه من جد ياويلهم من الله اللي يعسرون امورنا حسبي الله ونعم الوكيل

دعواتكم لي والله اكتب لكم وفيني العبرة
  2. كل تاخير فيها خيره
    وانتي ادعي ربك ان الله يسهلها لك ان كان فيها خير

انا نفس وضعك رجعت للجامعة بس للاسف مالقيت احد
    لكن دبرتها من دكتورين عندنا بالعمل وقلت للمكتب يكفي قال نعم

انتي اسالي المكتب او الشخص اللي مقدم لك هل ينفع اني اجيب توصيه من دكاتره مو من الجامعه

وبالتوفيق
    7 "
  3. عادي جدا

انا رحت الجامعة ولا حصلت أي دكتور

كل اللي عليك تصوري كشف الدرجات والوثيقه وتحطي معها طلب التوصيه

وتحطيها من تحت باب كل دكتوره (بس تأكدي انها موجوده مو مسافره)

وهما راح يتصلوا عليك ويتعاونوا معاك ان شاء الله
    7 "
  4. والله مدري وش اقولك الله يعينك بس الافضل تجيبينها من الدكاتره حقينك اقول شي حاولي باي طريق توصلين لرقم اي من الدكتورات حقينك وكلميها وين ما كانت ان شاء الله بمصر واتفاهمي معاها بشويش وارسلي لها بلفاكس كشف درجاتك لازم انك جايبه في ما دتها ممتاز او جيد جدا طيب وبعدين هي ترسلها لك بالفاكس التوصيه وروحي اختميها من الكليه من عنك عادي ترا يقبلونها اهم شي مختومه حاولي لا تياسين روحي لكل الدكاتره درسوك ولا ما درسوك اوصلي بكل الطرق بالتوفيق اختي
    7 "
  5. أنا بعد والله رحت كليتنا بجده ومحد حولي بس دورت ارقام الدكاتره ولقيت رقمين وباقي ما دقيت أطلب هالتوصيات بس تذكري دائما أن الله لو كتبها لك أو لي اكيد محد منهم يقدر يحرمنا من الابتعاث والله يوفقنا اجمعين .........
    7 "
  6. واله ياختي ياذي التوصيات هبلت فيني تهبيل والله اني حسيت ضغطي والسكر ارتفع عندي مع اني مافيني الحمدلله لاضغط ولاسكر ........
    شوفي ايش سويت
    طبعاً بعد ماعذبوني روحه وجيه وطلعه ونزله وحرقة اعصاب وكل ماكلم احد في الموضوع يقلوللي وينك من بدري الحين خلاص عطلوا الدكتورات واذا لقيت وحده بالصدفه تقول انا مادرستك مايجوز اعطيك توصيات والي مدرسيني كلهم معطلات لدرجة اني فقدت الامل
    لكن سبحان الله الدعاء وكثرة الاستغفار والله العظيم ماقولك قديش ساعدوني سبحان الله في اخر لحظه قبل ماينتهي الدوام بشي بسيط ربي رحمني برئيسة القسم الله يسعدها ويجزاها عني الف خير ...
    حزنت على حالي وقالت لموظفه عندها دقي على الدكتورات اللي درسوها وخليني اكلمهم وكلمتهم وحده وحده وقاعده تقنع فيهم اللين اقتنعوا ( عله شايفات نفوسهم على الفاضي )
    المهم وعبتلي التوصيات بدل عنهم بموافقتهم طبعاً والحمدلله مش الحال والله اني اول مارجعت ابيت سجدت لله سجده شكر لأني سبحان الله قلت خلاص مافي امل
    الحمدلله على كل حال ...... نصيحه مني مالك الاذا الحل زي طريقتي وخلى رئيسة قسم او موظفه تكلم الي درسوك الله ييسر امورك وأمور كل مسلمه ويكتب لنا الخير حيثما كان ويرضينا به
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.