الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

منين نجيب هـ ( المحرم ) !!؟

منين نجيب هـ ( المحرم ) !!؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5749 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهمومه
    مهمومه

مبتعث مجتهد Senior Member

مهمومه المملكة المتحدة

مهمومه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الكونغو , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى عاطل , بجامعة الرياض
    • الرياض
    • عاطل
    • أنثى
    • الرياض, لا يوجد
    • الكونغو
    • Jul 2008
    المزيدl

July 28th, 2008, 10:11 PM

هههههه >> من الهم تضحك

ياليت مشكلتي زيادة حرف ولا فاصلة

ياليته تزوير

ولا توصية ناقصة

ولا وثيقة عربية

آه

مشكلتي انه نفسي نفسي نفسي في البعثه

اسمي ضمن الترشيح

لكن

( منين آجيب لي محرم )

لا تقولون الوالد الوالد عنده عمله وعائلة تبغى تعيش

وأخواني مرتبطين بجامعات هنا واللي مرتبط بعائلته

وانا نسبتي فوق التسعين

وطموحه

ايش السواة ؟!!
  2. يا عزيزتي ما عندك إلا الطريقة الكلاسيكية اللي تسويه كل المبتعثات اللائي لم يتوفر لديهن محرم , وهي :

شوف لك أبوك ولا أحد أخوانك وخليه أنه يكون المحرم في بلد الابتعاث وخليه يرافقك إلى أن توصلي إلى بلد الابتعاث بالسلامة

وتكوني ضبطت أمورك وبعدها يرجع محرمك إلى السعودية
    7 "
  3. شوفي اختي الله يوفقك

انا في بريطانيا ساكن في شقة وجاري سعودي يجي ويروح للسعودية وتارك بنته لوحدها هنا وامورها والحمد لله ماشية تمااااااااااااااااااااام . . الحمد لله الاوضاع كويسة هنا بس انتي وين وجهتك اي دولة
    7 "
  4. أهلاً , ان شاء الله مافيه مشكلة .

خلي الوالد - الله يخليه لكم - أكيد انه مشغول ويتثاقل الروحة معك ..

واحد من اخوانك الجامعيين , أكيد بيكون طموح وانتي شجعيه أكثر , يترك الجامعة في السعودية

ويروح يدرس معك أحسن ألف مرة خصوصاً اذا ماكان قطع الا مشوار بسيط ..!!

أو ياخذ اعتذار عن ترم والا ترمين ويروح معك ويدرس لغة ويستفيد وتتعرفي على البلد ويتطمن

أهلك عليك , بعدين بمشيئة الله يرجع وانتي تكونين عارفة البلد زين .. وفالك التوفيق !!

* بس أهم شئ اذا عزمتي على هالفكرة ( لاتختلطون كثير بربعنا !! لأن فيه شباب الله يهديهم

شغالين بلاغات وإخباريات عن البنات اللي مامعاهم محرم متواجد هنا !!فحاولي انه ماتعرفون بأحد

إلا اللي واثقين منهم )

بالتوفيق .
    7 "
  5. ما انصح انك تاخذي واحد من اخوانك اعرف وحده نفس حالتك اخذت واحد من اخوانها الا يدرسوا بالجامعة وصار لهم ظروف ورجعوا وحتى هو بعده ما ضبطت اموره هناك فخسر من الجهتين
    مع انه ولد شاطر بس الله ييسر له

انتي صيري محرمي وانا اصير محرمك
    لأن ودي اروح وادرس
    كل الامعاي بيصروا شهادات عليا الا انا متوقفين على المحرم
    7 "

6. Mr.RKO

خالد العامري

القلم الساخن

يقولها اللي ما درى !!
    يوصلني ويرجع واجلسي لوحدي ههه فأي قاموس باللهي !!

YOUSEF PHILLY

آتـــــزوج .. هوه آنا لقيت وقلت لأ !!

brave man

طيب المحرم اللي هوه المرافق يدرس على حساب الحكومة ولا على حسابه ولو حاب يكمل البكالوريوس ايش الإجراءات ؟ اذا ممكن تساعدني

مارينا ..
    ياليت يوافقوا .. ونصير آحلى محرمين هههه

يقولون الضحك يخفف الهم ..
    وانا اتمنى ينفرج همي
    لاني بقوة مقهورة ع البعثه
    ادعوا لي تكفون آلاقي محرمي الضايع !!
    والوالد مو مشجع فكرة أخوي يسافر معي ويترك جامعته !!

7 "
  7. اختي خليكي معاااااي شوي وركزي باللي حقوله زين ما زين::
    اول شئ / شيلي من راسك فكره ان واحد من اهلك يروح معك ويترك شيليها من راسك ....إذا الشرع قال لا تسافر امرأة إلا ومعها محرم ....فكيف تجلسين في بلد الكفر وانتي من دون محرمك ((لا باااااااااااااارك الله بشهادة تورث معصية الله))وانا اقولك تبين رضا الله والتوفيق بالدنيا لا تروحين وتجلسين هناك بروحك
    الشئ الثاني/ لا تلتفتين لمسأله زواج المسيار او زواج قصدة المنفعه للطرفين ...والله الذي روحي بيده ان جلوسك بالبيت خير لك من ان تتزوجي مسيار او تتزوجي من واحد حتي تبتعثي وهو يبتعث والله انك حتخسرين نظرتك لنفسك وتقديرك لنفسك يوم تتزوجين من اجل تحقيق منفعه
    آسف أختي إذا زعلتك بردي لكن والله اكتب وانا منفعل من بعض الردود لأني احسهم يتكلموا ولا كأنهم مع اسفي لك واحد وتقديري لكل واحد يتكلموا وكأنهم مغممين لا ينظرون للواقع ......لا تسمعي للقصص من حيث انه فيه بنات هناك بالدول يدرسون لوحدهم ولا ضرهم شئ وانا اخوك والله لتجدينهم يتجرعون مراره الالم من فقدان السند والمحرم وكذالك من فقدان الاهل لكن لو كان المحرم موجود لهانت الامور .....انتي هنا جوهرة مصونه محفوظة مخدومه بين اهلك فلا تعرضي نفسك للمتاعب برا وانتي لوحدك يا محرمك معك يا بلااااااااااش ((عارف انك بتقولين يا أمير نفسي متعلقه بالبعثه ))بقولك والله حاسس بالنار اللي بقلبك لكن لا تطلبي سعادة الدنيا بسخط الله
    وابيكي يكون شعارك رضا ربي اولا واخيرا
    الله عز وجل يقول في الحديث القدسي وعزتي وجلالي لا اجمع على عبدي امنين ولا خوفين إن هو امنني في الدنيا خوفته يوم اجمع عبادي وإن هو خافني في الدنيا أمنته يوم اجمع عبادي
    فيوم تحطي رضا الله قدامك وتشيلي تفكير انك تروحين لوحدك إن شاء الله ان الله بييسر لك امورك والدليل (( ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب))
    انا عارف ان تفكيرك ارقى من انك تروحين وتجلسين هناك لوحدك
    الله يوفقك اختي للي فيه الخير لك في دينك ودنياكي

لو زعلتك بكلمة اختي فأعتبريها عتااااااب محب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.