الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

{ ابوي} و اسمه ...... وبعثتي ...!!!

{ ابوي} و اسمه ...... وبعثتي ...!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5721 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعودية وكلي أمل
    سعودية وكلي أمل

مبتعث جديد New Member

سعودية وكلي أمل كندا

سعودية وكلي أمل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى كندا , تخصصى ....... , بجامعة .....
    • .....
    • .......
    • أنثى
    • ...., .....
    • الأردن
    • Jul 2008
    المزيدl

July 29th, 2008, 11:04 PM

السلام عليكم
    عندي مشكلة

...
    اسم أبوي في جواز السفر زايد حرف عن الأسم الي مكتوب في نموذج طلب الإبتعاث وعن الي موجود بالوثيقة
    هل هذا الشي يأثر
    وموعدي الجمعة بعد بكرا مايمديني أغير الجواز وهو جديد طلعته الشهر الي راح
    اروح ادقق وهذه المشكلة موجودة ولا عادي مافيها شي ؟؟؟!!
    جاوبوني الله يسعدكم من واقع تجربة أو سؤال المسؤلين
    هالموضوع تاعبني الله يريح بالكم ويعطيكم الي تتمنوه دنيا وآخرة
  2. ابشري اختي ما يكون خاطرك الا طيب بجاوبك
    اسمعيني اختي الان انتي تقولي زايد حرف بإسم ابوك اللي بالجواز حلو ....الان يوم تروحين لمركز التدقيق تقولين لهم ان الاسم زايد حرف وان الجواز جديد فتقوم الموظفه بارك الله فيك بإعطائك نموذج تكتبين فيه انك تبين تعدلين في اسم ابوك اللي في نوذج الطلب حتى يتوافق مع جواز ابوك ويعدلوه لك بكل سهوله
    أما الوثيقه فتآخذين جواز ابوك الله يطول بعمره ويجعله يارب ذخر لكم ويرزقه الفردوس الاعلى من الجنه تآخذين جوازة وتروحين لوحده الوثائق بالقبول والتسجيل بجامعتكم فيعدلون لك الوثيقه وانتي واقفه مثل ما صار معي بجامعه طيبه عدلوا لي اسمي واللقب وانا واقف وطبعوا الوثيقه وقالوا بس بقي توقيع عميد القبول والتسجيل مر علينا بعد صلاه الظهر لأن الوثائق المعدله نجمعها الان ونوديها مره وحده بعد الظهر لعشان يوقعها العميد وفعلا بعد صلاه الظهر جيت استلمت الوثيقه بكل سهاااااااااااااااااله والحمد لله
    هونيها وانا اخوك وتهون وبتتيسر امورك بحول اللي ما تنام عينه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير برمشتي
    ابشري اختي ما يكون خاطرك الا طيب بجاوبك
    اسمعيني اختي الان انتي تقولي زايد حرف بإسم ابوك اللي بالجواز حلو ....الان يوم تروحين لمركز التدقيق تقولين لهم ان الاسم زايد حرف وان الجواز جديد فتقوم الموظفه بارك الله فيك بإعطائك نموذج تكتبين فيه انك تبين تعدلين في اسم ابوك اللي في نوذج الطلب حتى يتوافق مع جواز ابوك ويعدلوه لك بكل سهوله
    أما الوثيقه فتآخذين جواز ابوك الله يطول بعمره ويجعله يارب ذخر لكم ويرزقه الفردوس الاعلى من الجنه تآخذين جوازة وتروحين لوحده الوثائق بالقبول والتسجيل بجامعتكم فيعدلون لك الوثيقه وانتي واقفه مثل ما صار معي بجامعه طيبه عدلوا لي اسمي واللقب وانا واقف وطبعوا الوثيقه وقالوا بس بقي توقيع عميد القبول والتسجيل مر علينا بعد صلاه الظهر لأن الوثائق المعدله نجمعها الان ونوديها مره وحده بعد الظهر لعشان يوقعها العميد وفعلا بعد صلاه الظهر جيت استلمت الوثيقه بكل سهاااااااااااااااااله والحمد لله
    هونيها وانا اخوك وتهون وبتتيسر امورك بحول اللي ما تنام عينه
    آمين يارب جزاك الله من سعادة الدنيا و الآخرة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشـراقـة
    الله يوفقك بس اذا كنتي من جامعة الملك عبدالعزيز خذي معاكي 50 ريال عشان يطلعولك وثيقة جديدة
    إذا رحت بكراإن شاء الله بتطلع بنفس اليوم ووين أروح بالضبط بالعمادة ؟؟؟
    7 "
  5. اختي سعودية يمديك ان شاءالله انا من جامعة الملك فيصل عدلتها في ربع ساعه وزميلي في جامعة الملك سعود عدلها في نفس اليوم وان شاءالله انتي تعديلها في نفس اليوم

اهم شي تآخذين جوازك والوثيقة والسجل الاكاديمي وتقوليلهم انك بتطلعين بعثة وانك تبين الاسم حسب الجواز , وبعد كذا لازم تصورين الوثيقة والسجل الاكاديمي ويختمون عليها صورة طبق الأصل

وبالتوفييق ان شاءالله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمان بن محمد
    اختي سعودية يمديك ان شاءالله انا من جامعة الملك فيصل عدلتها في ربع ساعه وزميلي في جامعة الملك سعود عدلها في نفس اليوم وان شاءالله انتي تعديلها في نفس اليوم

اهم شي تآخذين جوازك والوثيقة والسجل الاكاديمي وتقوليلهم انك بتطلعين بعثة وانك تبين الاسم حسب الجواز , وبعد كذا لازم تصورين الوثيقة والسجل الاكاديمي ويختمون عليها صورة طبق الأصل

وبالتوفييق ان شاءالله
    الله يسعدك ويارب يكون الوضع بجامعة الملك عبد العزيز نفس الشي جزاك الله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.