الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ليس عندي محرم

ليس عندي محرم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5742 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محبة كوريا
    محبة كوريا

مبتعث مستجد Freshman Member

محبة كوريا كوريا الجنوبية

محبة كوريا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الجزائر , مبتعث فى كوريا الجنوبية , تخصصى تلميذة في المتوسط , بجامعة لم التحق بالجامعة
    • لم التحق بالجامعة
    • تلميذة في المتوسط
    • أنثى
    • الجزائر, الجزائر
    • الجزائر
    • Jul 2008
    المزيدl

August 4th, 2008, 06:12 PM

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

اهلا باعضاء هذا المنتدى الكرام
    اريد ان اطرح عليكم مشكلتي
    انا اود الدراسة في كوريا بعد الباكالوريوس فهمتو
    و انا ماعندي محرم يعني انا مو متزوجة و ماعندي اخ و لا شيء
    و ابي كبير في السن
    يعني ماذا افعل ان لم اذهب ستضيع حياتي و هذا حلمي الوحيد
    و خذو بعين الاعتبار انني ياذهب من اجل الدراسة فقططططططططططططط
    يعني همي هو دراستي فقط
    ماذا افعل يجب علي الذهاب

افيدوني ارجوكم
  2. بس انا اخذ اي واحد منهم كل واحد له عائلته يعني مارح يقدر تحمل 5 سنوات او اكثر و هو مع في تلك البلد
    هل يفي بالغرض ان يوصلني ابي ثم يعود
    و على فكرة انا مو رايحة من البعثة السعودية فهمت اخي
    انا بعثت الى جامعة في كوريا و قبلتني و مالي اي دخل مع الوزارة السعودية
    7 "
  3. يا سبحان الله
    الحين انتي سويتي كل شي بنفسك من توفير قبولات ومراسلات ووو واكيد صار لك فتره طويله تجمعي مبلغ يكفيك للدارسه برى بلدك وبعد هذا كله واجهك عائق وكان هالعائق امر ديني وهو وجود المحرم ، حطيتي كل شي على جنب واتمسكتي بدينك وكانت الاوليه عندك مرضاة الله ورسوله مع انه بنت مثلك في بلد مثل الجزائر وبتطلع على حسابها ما فيه شي يعوقها تقدر تطلع باي وقت من غير ما حد يسال.
    عكس الي صاير عندنا ، كثير من البنات الدين هو الي يكون على جنب ويكون
    واقع بائس على قولة البعض منهم والاوليه عندهم كيف نحل هالمشكله باي طريقه بس اهم شي نطلع :|
    سبحان الله الاسلام برى بزياده وعندما بنقصان مع انه المفروض يصير العكس
    لكن كثر الله من امثالك والله الواحد لما يقرا موضوعك ما يدري يحزن ولا يفرح.

اختي اذا كنت تسالين من الناحية الشرعيه اعتقد لو تتواصلين مع المشايخ الي لهم في هالمسائل افضلك حتى يبين لك كل شي بالتفصيل
    فيه قوائم بعناوين اهم المشايخ تحصلينها بكل مكان انصحك ادقين عليهم حتى تريحي قلبك

جزاك الله خير والله يهدينا ويهدي الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alwodaani
    يا سبحان الله
    الحين انتي سويتي كل شي بنفسك من توفير قبولات ومراسلات ووو واكيد صار لك فتره طويله تجمعي مبلغ يكفيك للدارسه برى بلدك وبعد هذا كله واجهك عائق وكان هالعائق امر ديني وهو وجود المحرم ، حطيتي كل شي على جنب واتمسكتي بدينك وكانت الاوليه عندك مرضاة الله ورسوله مع انه بنت مثلك في بلد مثل الجزائر وبتطلع على حسابها ما فيه شي يعوقها تقدر تطلع باي وقت من غير ما حد يسال.
    عكس الي صاير عندنا ، كثير من البنات الدين هو الي يكون على جنب ويكون
    واقع بائس على قولة البعض منهم والاوليه عندهم كيف نحل هالمشكله باي طريقه بس اهم شي نطلع :|
    سبحان الله الاسلام برى بزياده وعندما بنقصان مع انه المفروض يصير العكس
    لكن كثر الله من امثالك والله الواحد لما يقرا موضوعك ما يدري يحزن ولا يفرح.

اختي اذا كنت تسالين من الناحية الشرعيه اعتقد لو تتواصلين مع المشايخ الي لهم في هالمسائل افضلك حتى يبين لك كل شي بالتفصيل
    فيه قوائم بعناوين اهم المشايخ تحصلينها بكل مكان انصحك ادقين عليهم حتى تريحي قلبك

جزاك الله خير والله يهدينا ويهدي الجميع

أتفق معك في كل كلمة قلتها ،،،،، ما شاء الله تبارك الله أختي انتي مثال حقيقي للمرأة المسلمة الصالحة
    7 "
  5. اختي انتي سعودية صح ؟؟؟

اذا كنتي سعودية يا أختي ما في مانع يطلع معاك ابوكي حتى لو كان كبير في السن حيكون هناك مرتاح معزز مكرم وإذا ربي وفقك والتحقتي بالبعثة الدولة جزاها الله خير تعطيكي انتي وابوكي مكافأة وكمان تأمين صحي هناك يعني كمان تتطمني على ابوكي من الناحية الصحية ...
    بس طبعا لازم تأخذي موافقة وزارة التعليم العالي على الدراسة على حسابك الخاص ..

هذا اللي انا فهمته من سؤالك
    وشكرا
    7 "
  6. لا يا اخي انا لست من السعودية انا جزائرية
    و انا لن ادرس من حسابس قالجامعة التي بعثت لها هي التي تتكلف بكل شيء هناك
    اما عن ابي فهو لا يحب السفر الى كوريا
    و انا اعلم اذا اخدته معي هناك اكون متاكدة انه لن يرتاح هناك ابدا
    7 "
  7. أنا أنصحك بالذهاب رغم كل شيء ممكن أن يوصلك الوالد ثم يعود و أنت قوية تستطيعين الاعتماد على نفسك و هذا طبعا إذا كنت تأمنين على نفسك و إلا فلا بد لك من محرم و كي تحصلي عليه ادعي الله أن يرزقك الزوج الصالح و الله سبحانه لا يرد دعاء أحد آمن به و نحن كذلك ندعو لجميع أخواتنا المسلمات بالتوفيق . .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.