الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يارب تكتب الخير حيث كان (المشوره ياخوان)

يارب تكتب الخير حيث كان (المشوره ياخوان)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5716 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الجحدلي ؟!
    الجحدلي ؟!

مبتعث مستجد Freshman Member

الجحدلي ؟! غير معرف

الجحدلي ؟! , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك عزوز
    • جامعة الملك عزوز
    • طالب
    • غير معرف
    • جدة, شوية صبر
    • غير معرف
    • May 2007
    المزيدl

August 5th, 2008, 03:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني اتمنى مساعدتي والوقوف معي بشوركم انا والحمد لله انقبلت في التدريس وعندي موعد لسليم الاوراق السؤال عند تسليمي لاوراق في ديوان الخدمه حيلغى ابتعاثي خصوصا وانا مقبول مبدئي في الأبتعاث ودققت اوراقي لكن المشكلة وهي عند تسجيل اسمي في التدريس يعرفون اني موظف حكومي ويلغونها البعثه فانا في حيره وماني عارف وش الاجرائات وربنا يعين ويسر فاتمنى من الطيبين في المنتدى الذين لهم خلفيه عن الموضوع توضيح في هذه النقطه وربنا يخليكم ويوفقكم
  2. الله يعينك من جد شي يحير
    لكن احنا بالفتره هذي امام مفترق طرق لازم نحسبها صح من جميع الجوانب ونتنازل عن امور كثيره و نتحمل نتايج قرارتنا مستقبلا.
    انا اليوم دقت علي شركه عالميه لها مقر بدبي وخربطت حساباتي ورجعت لدوامه التفكير في البعثه او الوظيفه
    طول اليوم وانا افكر وراح افكر بكره وبعده الى ما اشوف وين الخيره فيه وبالاخير راح اتنازل عن احد الامرين مع انهم كلهم صعب لكن الشكوى لله ...

استخر ثم استخر ثم استخر والله يكتب لك الي فيه الخير
    وطبعا مثل ما قلت من شروط الابتعاث ان لا يشغل المتقدم وظيفه حكوميه يعني بيلغون بعثتك
    واذا كنت مفكر بالبعثه ترا حسب ما اسمع انه انشا لله فوق ال 95 بالميه راح ينقبلون انشا لله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.