الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى مواعيد تدقيق الوثائق لبعثات الزمالة و الماجستير و الدكتوراة؟

متى مواعيد تدقيق الوثائق لبعثات الزمالة و الماجستير و الدكتوراة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6446 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية striver
    striver

مبتعث مستجد Freshman Member

striver كندا

striver , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طبيب , بجامعة جامعة أم الفرى
    • جامعة أم الفرى
    • طبيب
    • ذكر
    • -, مكة
    • السعودية
    • Mar 2006
    المزيدl

August 5th, 2006, 03:36 PM

السلام عليكم
    يا اخوان، بالنسبة للمرشحين لبعثات الزمالة و الدراسات العليا، متى موعد تدقيق الوثائق؟؟

في موقع الوزارة حددوا فقط
    مواعيد مقابلات الطلبة المرشحين للإبتعاث لدرجة البكالوريوس - بنين فقط
    (الموقع: فندق الفهد كراون فى الرياض)

و لم يحددوا مواعيد طلاب الزمالة و الماجستير

(أما بالنسبة للمقبولين مبدئياً للطالبات وطلاب مرحلة الدراسات العليا (الماجستير والدكتوراة والزمالة الطبية) فإن عليهم مراجعة بوابة الوزارة الألكترونية لمعرفة المواعيد المحددة لتدقيق الوثائق)

هل هناك وقت محدد حسب رقم الطلب و الترشيح؟ ام انه يمكن الذهاب للوزارة في اي وقت و اعطائهم الوثائق؟ و متى اخر موعد لذلك؟

ارجو ان اجد الاجابة لديكم
    و مشكورين مقدما
  2. كيفكم بانسبه لطلبة الدراسات العليا انا اليوم عند الوزارة بيصدر بكره مواعيد التدقيق والمكان على موقع الوزارة وبالتوفيق للجميع الى ترشح والى ماترشح. مع العلم انه مافيه مقابلات لماجستير والطالبات.....مشكورين .....لول......
    7 "
  3. السلام عليكم

ريحوا نفسكم ياجماعه

انا يوم الثلاثاء الي هو امس الصباح كنت في الوزاره

سالتهم وش صار علينا بعد القبول

قال لي الموضف : ماله داعي تتعب نفسك وتجي هنا

ريح نفسك وتابع عن طريق النت تابع الوزاره وتابع طلبك

بنحط موعد تجون فيه نطابق شهاداتكم
    7 "
  4. السلام عليكم
    شكرا جزيلا للردود
    يعني الظاهر ان الموعد لم يحدد بعد لطلاب الدراسات العليا!
    المشكلة لمن هم خارج الرياض، مثلا انا من جدة، و لو تم تحديد الوقت للاسبوع القادم في يوم السبت فمن المستحيل الاقي حجز على الخطوط السعودية للرياض، اصلا من الان اغلب الحجوزات full
    عشان كذا، اتمنى من الوزارة تحدد الموعد على الاقل قبلها باسبوع عشان ممكن ندبر حجز جدة-الرياض، و لا نضطر نروح الرياض بالبر!!!
    اتمنى التوفيق للجميع و اي اخبار جديدة عن المواعيد للدراسات العليا سنضعها هنا
    سلام
    7 "
  5. هاهاها والله صاااااااااااااااااادق نطر نروح بالسيااااااااااااااره المفروض يقولو متى بس مشكله من جده للرياض بالسيااااااااااااره متى نوصل لو من المدينه لجده اربع ساعات اذالو للريااض كم ساعه ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.