الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي سافر أمريكا عالخطوط الفرنسية!!!!!!!

اللي سافر أمريكا عالخطوط الفرنسية!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6471 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tufi
    tufi

مبتعث مستجد Freshman Member

tufi غير معرف

tufi , تخصصى student , بجامعة florida
    • florida
    • student
    • غير معرف
    • florida, florida
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

August 6th, 2006, 01:11 PM

أختكم إن شاء الله مسافرة عالخطوط الفرنسية وماني عارفة كم كيلو مسموح لينا خايفة ليكون عفشي زايد (عشان أعمل حسابي )؟؟؟ والله يوفق الجميع
    وياريت تخبروني عن الأخطاء اللي وقعتوا فيها أثناء رحلتكم (والله لايوقع أحد في خطأ)عشان نتفاداها؟:106: سواءا في الملحقية أو في المعهد ؟
    وفين الأفضل فتح حساب هنا في السعودية أم هناك في أمريكا؟؟؟؟

معلييشششش ساعدوووني بليز محتاجة لمساعدتكم؟؟ ولا تبخلوا علي بالمعلومات
  2. الله يبارك فيك أخ نواف وعقبال بقية المتعثرين ----أنا إستلمت من أول لكن ماتحمست إنه أكتب ماشفت تجاوب في المنتدى أسأل سؤال ماحد يجاوب آخر شئ كتبت عن تجديد الفيزا ولا واحد كلف نفسه يرد:gr_896: وأكبر دليل إنه حتى سؤالي ده ماحد رد وانت من ضمنهم بالرغم إنك في أمريكا وأكيد عندك الرد:gr_908: ---------مشكوووووورة
    7 "

3. الف مبروك توفي وان شاء الله توصلين لمقر دراستك سالمه غانمه

افاااااااا توفي والله الشباب ما يقصرون بس احيانا الواحد ما يمديه يقرا كل المواضيع

لوعندي خبر عن موضوعك هذا والله وقت السعد اني افيديك

لكن مع الاسف

عشان كذا شباب اللي عنده اجابه ياليت يفيد الاخت توفي ويفيدنا معاها

وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. saudiengneer.magic
    الله يبارك فيكم ويسهل أموركم وصحيح أحيانا الواحد مايلاقي وقت يجاوب يادوب يقرى اللي موجود وخلاص ونحن مانستغني عن المنتدى اللي ماقصرت ماشاء الله كفت ووفت بجهد الأعضاء -- ونصيحتي لجميع المتعثرين الأمل في الله كبير أنا طفشتهم بمكالماتي وبين الأسبوع والثاني يشوفوني قدامهم (أنا إش عندي غيرهم !!!! )لحد ماحفظوا اسمي (إنت برضه ؟؟ ):101:

وسبحان الله قلت في نفسي خليني أتصل فلما قاللي صدر القرار قلت له أحلف؟؟؟؟:119:
    خليته يقرى إسمي بالكامل

نسيت نفسي لأني ماني مصدقة---- والحمد لله ربي اكتبلنا فيه العلم النافع والعمل الصلح
    7 "
  5. والله ياليت اني في اميركا عشان اخدمك...لكني متفائل كثير..

انا من الطلاب المتعثرين واوراقي عند الوزارة ووعدوني خلال الاسبوع هذا بالقرار

عشان كذا اسألك.. اش رقم التحويلة في الوزارة اللي دقيتي عليه واخبروك بالقرار؟؟
    7 "
  6. معليش لأنك كاتب usa وان شاء الله يكون حظك حلو وتستلمه فرييييييب ---رقم التحويلة زي كل مرة(صفر)لكن أتذكر من فترة بعيدة واحد قللي دقي على124 اذا ماكنت غلطانة عشاني ماسجلت ---- وخلليك متفائل على طول وربك كريييييم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.