الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل أختصر وأدرس على حسابي؟

هل أختصر وأدرس على حسابي؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5730 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ebtihal
    ebtihal

مبتعث مستجد Freshman Member

ebtihal غير معرف

ebtihal , تخصصى مبتعثة بإذن الله , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • مبتعثة بإذن الله
    • غير معرف
    • السعودية, 00000
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

August 20th, 2008, 02:34 AM

تم تدقيق طلبك و تم الترشيح للمفاضلة 24/09/2007 - 1428/09/12

من أحد المقبولين للمرحلة الثالثة

أنا جاني فقط تم التدقيق فهل هذا يعني اني لن ارشح ؟

معدلي اقل من المطلوب ومع ذلك دخلت الا نظام الابتعاث وما زلت انتظر وحسب كلام الغالبية العظمى جميع المطابقة لشروط مقبولين 2500 ماجستير وانا متأكدة حتى مع حركتهم لتقليل من عدد ملفات التدقيق لهذه السنة فالعدد أكبر من كذا باختصار انا بالاحتياط فهل هناك أمل؟؟؟

متى الخبر اليقين في الترشيح هل أختصر الموضوع وابدا باجراءات الدراسة على حسابي الخاص؟؟
    خاصة لأني ارغب ان ابدأ الدراسة في عام 2009 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    المرحلة الرابعة هل تبدأالدراسة الجامعية حقتها 2010م؟؟؟؟؟

ٍلو رحت من الحين على حسابي وقعدت ادرس لغة ايش بصير ؟؟ والا أضل حاطة رجل على رجل ويد على خد لين يضيع الوقت ويمكن ما انقبل .. طيب اذا طلعلي قبول وانا هناك تصير مشكلة؟؟.

حتى لو اختلفت البلد فيني اغير وجهة ابتعاثي..

2. ما أظن في أحد من المرحلة الرابعة الآن كتبوا له تم ترشيحك للمفاضلة

فقط تم تدقيق طلبك

إذا بإمكانك أختي تطلعي على حسابك بلاها تضيع الوقت اطلعي وفي حال طلع قبول أو لا تقدري تلتحقي على حساب الدولة إن شاء الله واستخيري وتوكلي على الله

بالتوفيق لكل خير
    7 "
  3. حلا السعودية أشكر مرورك الكريم والله لا يحرمنا منك...

غادة أشكرك من قلبي لكن شكلة بضيع وقتي بضيع لأن رمضان جاي والله لا يحرمنا منه وسط الأهل لكن باخذ بنصيحتك وباخذ الخيرة وبمشي فيها وبكلا الحالتين بياخذ الموضوع شهر..

عتبي على الأخوان الي يبخلون بالكلمة ما يدرون انه وراها دعوة من شخص ما غلط عليك وهذا يرفع من أسهم استجابة الدعاء الي كلنا بحاجة له والله يوفق الجميع..
    7 "
  4. اها الحين فهمت..

بس ليش مستعجله؟؟ الحين يقولون الاسامي بتطلع في رمضان لو لا قدر الله ماطلع اسمك
    روحي على حسابك بعدين انضمي للبعثه من هناك..انا سمعت انا تدرسين 30 ساعه بعدين تقدمين على البعثه من هناك

غير كذا مااااظن المرحله الرابعه تبدا 2010!!!!
    غالبا راح تبدا مع شهر 1 -2009

والله يوفقك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.