الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون يا أهل المدينه أن تفيدوني , التزوير والتدقيق !!!

تكفون يا أهل المدينه أن تفيدوني , التزوير والتدقيق !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5719 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية New Age
    New Age

مبتعث مستجد Freshman Member

New Age غير معرف

New Age , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى صيــدلي , بجامعة كليه ولآسف
    • كليه ولآسف
    • صيــدلي
    • ذكر
    • ....., المدينة المنوره
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

August 28th, 2008, 10:34 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

طبعا من عنوان الموضوع يبين انه منقهر ويبحث عن أجابه ..

نزلت شروط لأبتعاث الدبلوم والمصيبه أني ما اوافق شرط المعدل , طبعاً كثير صار له هالطريقه ومشي بالواو

من أول ماسمعت أنه راح تبتعت لدبلوم وانا جالس ع جمر والان يصدمني هالمعدل ..

مدري الأن هل بتعبئه الطلب بموقع الوزاره يتطلب ذكر المعدل !!

ولو وجد وكتب اني موافق الشروط .. اكيد انه في لجنه تدقيق بالمدينه ومنها تقدر تتجاوزا

أبي اعرف فين مقرها >> عشان يشوفله أحد من بدري (( واو ))

فيه ناس طلعت او تعرف احد طلع مثل حالتي يعنى أمر المعدل تجاوز عنه أو أنه من المستحيلات ..

سؤال ع الطاير

قرات في احد المواضيع لما تسجل الطلب لابد ان تكتب رقم الجواز .. طيب أنا ماعند ي شو الحل !!

يعنى لو أبي أطلع أعتقد يأخذ وقت وينتهى التسجيل ولسع ماطلعت .. وإلا كيف ؟؟

تكفوون طلبتكم لاحد يتجاهل قسم بالله جالس ع نار .. أي واحد ولايشترط من اهل المدينه ماذكرتهم إلا عشان أبي اعرف مقر لجنه التدقيق ..

اللي يعرف بأي هالأمور يفيدني

طلبتكم عجلوا عليا
  2. صرآحة ما كنت ناوي ارد لانو ما عندي علم .. بس برضوا احاول افيدك باللي عندي

انا اخواني قدّموا للابتعاث الماستر السنة هذي .. وتم تدقيق البيانات في فندق الموفنبيك اللي عند الحرم

اما من ناحية الجواز .. فـ لازم يكون عندك جواز .. وما اتوقع استخرآج الجواز يطوّل

اتمنى اني افدتكـ ولو بالقليل

بالتوفيق لكـ
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخوي
    أولا الجواز ضروررررررررررررري جدا وماراح يأخذ منك وقت أنا طلعته في يوم واحد بس أول شي سدد الممخالفات
    ثأنيا المعدل من أهم الأشياء في التقديم على البرنامج بس لو كان معدل قريب شوي ولامو شوي حطه ماراح تخسر شي جات البعثة خير وبركه ماجات البعثة قدر الله وماشاء فعل على فكرة شروط الدبلوم المعقدة هذه راح تخلي المقدمين قليل فبذلك راح ينزلون بالمعدل ويأخذونكم
    وانا أعرف ناس مشيو في التدقيق وهم لامعدل ولا عمر وجاتهم تم تدقيق الطلب
    مع إنه أخذو ورقة تعديل بيانات من عند الموظف وعدلو المعدل والعمر إلي حطوه في التقديم الإلكتروني إلي هو موصحيح وحطه الصحيح
    يعني لو في مكان يأخذوكم طوالي
    أخوي لو عندك واسطة, بكره وإنته في بلد الإبتعاث....................... معد صارت واسطة هذي صارت صاروخ
    وبالتوفيق
    7 "
  4. طالبة متحطمه

الله يبعد عنكي التحطم , وبالفعل أمس بعد السؤال قالوا مثل ماقلتي .

الله يجزاكي خير ووفقك دنيا وآخر

الأقتصادي

رفعت معنويات يالغالي , أما معدلي هو 3.98 من 5 .

وإن شاء الله يصير مثل ماقلت , سألت عن لجنه التدقيق ,قالوا لابد تجي لجنه مكونه من اشخاص مختلفه من ارجاء بلادي , لو الكلام صحيح أعتقد الواسطه مالها محل , وإن شاء الله يمشونا مثل ماقلت .

الله يجزاك خير

بالتوفيق حبيبي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.