الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جدا(لابتعاث الموظفين الحكوميين)

مهم جدا(لابتعاث الموظفين الحكوميين)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6596 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abu_lian
    abu_lian

مبتعث جديد New Member

abu_lian أستراليا

abu_lian , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى MEDICAL , بجامعة CURTIN
    • CURTIN
    • MEDICAL
    • ذكر
    • WA, السعودية
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

April 4th, 2006, 04:12 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

ارحب بالجميع في مشاركتي الاولى او بالاصح استفساري الاول حيث لاحظت عدم تطرق المنتدى الى مسألة ابتعاث الموظفين الحكومين وخصوصا موظفي وزارة الصحه للتخصات الطبية كالتمريض والطب والصيدلة وخطوات ابتعاثهم لما لهو دور كبير في خدمة شريحة كبير ممن لهم الرغبة بالابتعاث الى الخارج.
    فنرجوا طرح نقاط ابتعاث الموظفين الحكومين وتثبيت هذا الموضوع....

ولكم مني جميعا تحياتي.....
  2. تحية طيبةحسب ما اعرفه من الشباب والوزراة والاخبار وحكي الناس ان بعثات وزارة التعليم العالي خاصة بالطلاب فقط واما الموظفين في جميع الدوائر الحكومية ومنهم الصحية فغير خاضعين لشروط الوزارة وانما لهم شروط خاصة وابتعاث خاصوالله اعلم
    7 "
  3. شكرا لك اخي فاست على المرور ولكن انا اقصد التطرق لموضوع ابتعاث الموظفين بشكل عام وطرق ابتعاثهم عن طريق مراجع عملهم كأطباء وزارة الصحة وليس كبعثات وزارة التعليم العاليفنتمنى ان جد اجابه لخطوات ابتعاثهم في هذا المنمتدى الطيب ليفيد شريحه كبيره في مجتمعنا لهم نفس الطموح في تطوير انفسهم لخدمة هذا الوطن الغاليولك مني جزيل الشكر
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم مساء الخير للجميعاضمن صوتي مع صوت الاخ ابو ليان وارجو من جميع الاخوة ممن لهم تجارب سابقة في الابتعاث الخاص في موظفي الدولة ان لا يبخلوا علي اخوانهم علما اني ارغب في اكمال الماجستير في كندا او بريطانيا ولاكن من بعد التحري والسؤال فوجيت بان القبول في الجامعات الكندية صعب الي حد ما مع العلم ان الوزارة تشترط القبول المشروط من الحامعة وذلك عكس الاخوة المبتعثين عن طريق وزارة التعليم العالي لانهم تفهموا صعوبة الحصول علي قبول لدراسة الماجستير بدون اجتياز التوفل وعليه تم الاكتفاء بقبول المعهد فقط I-20 .وفي الختام ارجو من الجميع مساعدتي وذلك لغرض الحصول علي قبول في احدى الجامعات لدراسة ماجستير ادارة مستشفياتولكم من جزيل الشكر
    7 "
  5. الاخ الفاضل wwa بعد التحية والتقدير,,,,شكرا جزيلا علي مرورك .لدي استفساران واتمني ان اجد منك الجواب ؟؟؟؟1- ماهي الدول العربية المقترحة في مجال ادارة المستشفيات مع ذكر الدول المعتمده من قبل وزارة الصحة؟2- هل يشترط اتقان اللغة الانجليزية للراغب في اكمال الماجستير في امريكا او بريطانيا ام بالامكان دراسة سنة لغة قبل الماجستير مثل المعمول به في وزارة التلعيم العالي ؟ولك مني جزيل الشكر والعرفان,,,,,اخي العزيز انا بحاجة ماسة لمعرفة الجواب ارجو من من لديه اي معلومات بهذا الخصوص افادتنا ولكم مني الدعاء بالتوفيق والنجاح امين
    7 "
  6. الاخ الفاضل Fasfas بعد التحية والتقدير,,,, في الاردن لا يوجد ادارة مستشفيات (اذا بيكون موجود في مصر فقط والله اعلم) ....... لا اعتقد والله اعلم ان وزارة الصحة تقبل بمعهد انجليزي فقط .... ولكن هنالك جامعات تعطي قبول في التمريض ويسبق الدراسة كورس انجليزي ..... مثل جامعة www.pitt.edu ..... ولكن كل الجامعات تطلب امتحان توفل و50 % من الجامعات تطلب امتحان GRE وهو امتحان صعب جدا ..... ابحث عن الجامعات التي لا تطلبGRE ..... ولكن لا بد ان تكون لغتك جيدة قبل ما تتجه للدراسة ... اتمنى لك التوفيق والنجاح ..... لا تعتمد على المكاتب في القبول واعتمد على نفسك .... هل انت ممرض ؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  7. اشكر لك تفاعلك اخي ,,,,هل انت ممرض ؟؟؟؟؟؟؟؟لا اخي انا لست ممرض ولاكني اداري وتخصص ادارة مستشفيات يتبع قسم الادارة .بالنسبة لسنة اللغة من المعلوم ان الوزراة تطلب شرط اساسي قبول الجامعة فهل بالامكان احظار القبولين معا اللغة والجامعة طبعا الجامعة سيكون مشروط بجتياز اللغة.ولك شكري واحترامي,,,,,,,,,,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.