الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اســـتفـــــــــســـــــــــــــ عاجل ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار

اســـتفـــــــــســـــــــــــــ عاجل ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6460 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية التفاح الاخضر
    التفاح الاخضر

مبتعث مستجد Freshman Member

التفاح الاخضر غير معرف

التفاح الاخضر , تخصصى كنت طالب وسوف اكون , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • كنت طالب وسوف اكون
    • غير معرف
    • غير معرف , ولاية الرياض المقاطعه الشماليه
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

August 12th, 2006, 03:18 PM

1
    2
    3
    4
    5
    6
    7
    8
    9
    مساء الخير للجميع ....
    الحقيقه عندي استفسار الا وهو انه كان يا مكان في قديم الزمان فيه واحد من الربع قدم عالابتعاث لمرحلة الماجستير لكن كان معدله اقل من المطلوب فقال لي ايام التقديم راح ازود المعدل طبعا في نموذج الطلب تبع الوزاره فقلت له انه راح يكتشفونك فقال ياتصيب او تخيب المهم الان اترشح مبدئيا السؤال هل الوزاره لما ترشح تكون رجعت لسجلات الطالب في الجامعه وهذا الاكيد ام لا ...
    مع العلم انه قبل 3 او 4 ايام قريت مقال بالقرنار للدكتور المعجل يقول انه الترشيح كان مبنيا على معلومات الطلبه والمستقاه من سجلاتهم سواء من وزارة التربيه والتعليم او من الجامعات ..
    اخيرا او علما ان معدل المذكور اعلاه 3.31 والله اعلم وعذرا عالاطاله والمكس بين اللهجه عامي *فصحى مكسره:107:
  2. افااااااااااا والله ما تقوقعت منكم كذا مافيه الا رد واحد انا توني اشيك عالموضوع من كتبته كنت مسافر المفروض اللي يقرا الموضوع يقول رايه حتى لو مايدري لانه من قال لا اعلم فقد افتى....
    انا بانتظااااركم...
    اسف نسيت اخي المحاسب شكرا للمرور...
    7 "
  3. والله حظه حلو بس انا من رايي من غشنا فليس منا

والواحد ماراح يتوفق بدراسته اذا كان رايح وفيه اللي احق منه بهالمكان

هذا رايي

وفعلا كلام المعجل صحيح.. فيه ناس كثير زوروا نسبهم وحطوا اعلى بس مع ذلك جاهم تم رفض الطلب من اولها

بس خويك ماادري كيف مشت معاه
    7 "
  4. والله ماشا ءالله عليه الله ان شاااااااااااء الله يوفقو صاحبك وتمشي معاه للأخر برااااااااااافو عليه ناس ماتجي إلا بالعين الحمراء بس انا في رأيي انهم لا يرجعو ولا يحزنون والدليل انهم يقولو في تدقيق لو يرجعو صح لبياناتنا ومعلوماتنا ما قالو في تدقيقوبعدين لسه ماوصلنا للتطور هذا حق انهم يرجعو و الله ماهم داريين عن ماطحاها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.