الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يرحم والديكم االله يوفقكم دنيا وآخره تكفون

يرحم والديكم االله يوفقكم دنيا وآخره تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5685 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زناكوميتسا
    زناكوميتسا

مبتعث جديد New Member

زناكوميتسا غير معرف

زناكوميتسا , تخصصى طالب , بجامعة باقموليتس
    • باقموليتس
    • طالب
    • غير معرف
    • كييف, كييف
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

September 26th, 2008, 11:06 AM

السلام عليكم انا طالب ناقل من اوكرانيا ورجعنا السعوديه والحمد لله لعمل اجراءات الفيزا الدراسيه وجاني والحمد لله قبول من سلوفاكيا الملحقيه في النمسا جابته لي وصار شوي تاخير لانه رجعنا من اوكرانيا بطلعت الروح لانه الملحقيه في تركيا طلبت تقرير وجامعتنا سلمكم الله ماتعطينا شي الا بطلعت الروح بعد.
    وغير كذا بعد جات الاجراءات وباليالله لقيت مكتب يعمل لي فيزا بدون تذاكر وحجز فندق هذي وحليناها.
    وغير كذا رحنا للشرطه ومنا ومناك وها وهيه وباليالله رضوا يعملون لنا بصمه وسويناها وهذا الحين انتظر الفيزا تطلع وبتطلع بعد العيد وكما تعرفون 11 يوم اجازه وغير كذا الوزاره ماتفتح الا في 11 يعني مادري وش الحل هل هو الغلط من الطالب تكفون جاوبوني والله اني شوي وراح اختنق مختنقه فيني العبره ياناس وش اعمل واعمل الحين؟؟؟ وكل ماكلمنا النمسا تقول لنا انتم متأخرين واله يستر الجامعه ماتعقد الامر يعني والله ماني عارف؟؟؟؟ احس الدنيا تلعب فيني لعب مثل الكره ههههههههه قلبتها حزن والله اضحك على نفسي بس حسبي الله ونعم الوكيل وانا لله وانا اليه راجعون وارجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو منكم انكم تردون علي حتى ولو بكلمه واحده ممكن تريحني وشكرا
  2. أخوي يالغالي

حسب ما فهمت ان الفيزا بتصدر يوم 11 ودوام الوزارة يوم 11

أعتقد الوضع عادي وتمشي الامور لا تشيل هم

بعدين ما أعتقد عندك مشكلة هنا في الوزارة لأنهم ما بيعقدونك في آخر شيء

!!!

بالعكس بإذن الله بتتيسر أمورك أكثر وأكثلا لأنك إنت بإذن الله حتكون جاهز ومخلص وضعك

أسأل الله أن يصدق ظني ويوفقك وييسر لك

ولا تنسى تدعي لي إن الله يشفيني ويوفقني في دنياي وأخراي
    7 "
  3. حبيب قلبي زناكوميتسا تمنيت اعرف اسمك بالاول حتى قوقل كتبت فيه اسمك يقول خير ابو الشباب وش تبي ههههههههههههههههههههههههه اضحك لاحوسك

ياغلاي والله حاس فيك والظلم للى جاك بس تذكر مهما كان لنا رب فووووووق وان شاء الله تتيسر امووورك بس انت طووول بالك ولاتشيل هم زياده صدقني كل شي يصير لك والله مكتووب يابعدي
    اذا الله كاتب بترجع لدراستك والله العظيم غير ترجع وماحد له قدره يوقف بوجهك واذا الله مب كاتب لك صدقني شي مب بيدك وصدقني لو اخذت كلامي على محمل الجد بتلقاء الصحيح وانا اخووك

واذا انا املك شي اساعدك فيه والله مابيدي غير ادعي لك الله يوفقك وييسر اموورك ياااااااااااااااااارب

اخوك E's-soul
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.