الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المتزوجين المبتعثين واللي يقدر يساعدني

المتزوجين المبتعثين واللي يقدر يساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6465 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nice man
    nice man

مبتعث جديد New Member

nice man الولايات المتحدة الأمريكية

nice man , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى study , بجامعة University of Kansas
    • University of Kansas
    • study
    • ذكر
    • ABQ, NM
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2006
    المزيدl

August 15th, 2006, 02:42 PM

السلام عليكم

هلا بالجميع عندي كم سوال وابغى اللي عنده خبر ومتأكد يرد علي.

انا رجعت للسعوديه وتزوجت ولله الحمد وراح ارجع لامريكا بس بدون زوجتي لاني لم اتمكن من انهاء اجرائاتها مع السفاره والوزاره .

سوالي ...... زوجتي ابغى تجي معي مرافقه وبنفس الوقت تدرس معهد وبعد ماتخلص ابغاها تدرس بالجامعه خلال فتره ابتعاثي طبعا

المهم هل ضروري احضار اي تونتي خاص للزوجه ام يكفي الاي تونتي الخاص بي ثم بعد وصولها اصدر لها اي تونتي اخر .

مانوع الفيزا اللي اقدم له للسفاره لانه ممكن خلال الاشهر الاولى ممكن تكون متواجده معي لفتره ثم بعدين تلتحق بالمعهد يعني هل اطلب له فيزه دراسيه ام فيزه مرافق .....

هل اقدر احصل مكافئة الزوجه خلال الفتره القادمه علما بان زوجتي راح تكون بالسعوديه بس انا راح استأجر واجهز سكن عائلي .

فما هي الاوراق المطلوب ارسالها للسفاره حتى يتم صرف المكافئه للزوجه .

وشكرا لكم جميعا .....

تحياتي ..................... Nice Man
  2. اهلا وسهلا بك عزيزي ومبروك الزواج واحسن ماسويت
    المهم حسب معلوماتي البيسيطه والمجربه
    انك تروح ويعطونك اي توني مرافق للزوجه عشان تخش الاراضي الامريكيه
    وتكون الفيزا f2 وبعد ماتوصل بالسلامه الزوجه بامكانك تضيفها من الملحقيه يعطونك ضمان مالي لها وبامكانها تدرس معك في معهد اللغه بس المهم اكد تسجيلها وقت وصولها في واشنطن
    تروح الملحقيه ومعاك الجواز حقها والاي توني وصورلها والمأهلات الدراسيه وتكلمهم انك تبغاها تدرس معاك لانه اجراءات الاضافه للمرافق غير اجراءات التحاق المرافق في البعثه

بس على فكره بخصوص الفيزه لابد من الاي توني ولا تقل للسفاره انها تبغى تدرس
    اذا سالوها ليش رايحه تقلهم مرافقه مع زوجي وتاخذ معها مايثبت انك تدرس بامريكا مثل الاي توني حقك وبعد ماتوصل تقول للملحقيه انها سوف تدرس
    موعشان شي بس احس انها ماتقول للسفاره انها بتدرس
    وبالتوفيق اخي العزيز واي خدمه انا جاهز
    ترى زوجتي سوت نفس الاجراءات هذي وهي الان تدرس معي في المعهد
    وخير ماسويت انك تاخذ الزوجه معاك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.