الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة هل لها من حل

مشكلة هل لها من حل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5672 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تالا33
    تالا33

مبتعث مميز Characteristical Member

تالا33 المملكة المتحدة

تالا33 , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مبتعثه والله يوفقني يارب , بجامعة جامعة الجامعه
    • جامعة الجامعه
    • مبتعثه والله يوفقني يارب
    • أنثى
    • uk, جدهـــ
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

October 9th, 2008, 02:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني اخواتي

انا بصرااحة عندي مشكلة وماني عارفة شو حلها علما انة كلمت الوزارة من فترة يقولوا اول مرة تمر علينا هالحالة

ايش رايكم طبعا انا مبتعثة واختي كمان مبتعثة ومين المحرم والدنا عسي الله يطول بعمرة وهو بصحة وعافية

بس المشكلة انو المحرم راح تنزلة راتب واحد وبصراحة تعرفون المعيشة في بريطانيا مكلفة

وانا حابة بريطانيا لقربها من السعودية

ايش رايكم اخلي مثلا احد اخواني محرم لي واختي محرمها ابوي بحيث ينزلي مكافاة محرم
    واختي برضوا مكافاة للمحرم
    واخوي يرجع بعد فترة وانا واختي نجلس مع ابوي

طبعا اكيد فهمتوا الحكاية ليش اخلي اخوي محرم عشان استفيد من الراتب ايش راييكم هل في ضرر علي وتتلغي بعثتي و لاكثير يسووا كذا

وكم لازم يقعد المحرم في بريطانيا وبعدين يروح

الله يجزاكم خير ساعدوني
  2. والله ما اعرف لكن اعتقد ان المحرم الثاني بمجرد رجوعه للسعودية تتوقف مكافأته...

لكن اذا تبغين رأيي كلمي أحد المسؤولين الكبار في الوزارة واشرحي الوضع له واتوقع بنسبة كبيرة يمشي الموضوع بمكافأتين للمحرم...

موفقة ان شاء الله..
    7 "
  3. المحرم لو رجع وهذا يحصل لكثير من الطالبات ماراح تتوقف مكافاته
    لان مابروح يقول للملحقية ياملحقية انا راح ارجع السعودية
    وانا شخصيا اعرف 6 بنات وصلهم محرمهم الى بلد الابتعاث ورجع ولازالت مكافات المحارم تنزل لهم

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.