الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شروط الغاء البعثة ماهي ؟؟

شروط الغاء البعثة ماهي ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5667 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية londoner
    londoner

مبتعث جديد New Member

londoner غير معرف

londoner , تخصصى طالب , بجامعة قرافتون
    • قرافتون
    • طالب
    • غير معرف
    • لندن, بريطانيا
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

October 13th, 2008, 05:37 AM

السلام عليكم

اخواني عندي سؤال ابغى الغي ابتعاثي انا درست بلندن 6 شهور على حسابي وثلاثة شهور على حساب البعثة وابغى الغي البعثة ممكن اخواني تقولون لي وش الشروط

لالغاء البعثة لاني بصراحة مو مرتاااح ابد ابغى ارجع بلد الامن والامان وكفاية 9 شهور بلندن

وانا احس من تجربتي الانسان ممكن ينجح بكل مكان بالعالم ومو شرط النجاح يكون بالابتعاث

والدراسة خارج المملكة وانا بصراحة ماني مرتاح احس ممكن يكون فيه انسان ياخذ مكاني ويفيد الوطن اكثر مني ويرفع اسم المملكة بالخارج

انا بصراحة ابغى ادرس بوطني واكون عايش براحة اكثر

2. أتمنالك كل التوفيق من القلب وشكرا على صراحتك الي للأسف الواحد فينا يخجل او يضربلها الف حساب أنه يقولها ..

أن شاء الله بتلاقي الأفضل سواء ببلدك أو أي مكان .. مافي أغلا و أهم من راحـــه البال ..

بخصوص الغاء البعثه يمكن لك الذهاب للملحقيه وطلب الغاء البعثه أو الاتصال عليهم ..

بس أخوي هـــل بلفعل أنت مقــرر تــرك البعثه أم مجــرد أحساس بلملل والغربه وبلتالي أثره على نفسيتك .. أعذرني على تطفلي ..

ملاحظه ... (تستطيع أخبار من تريد بلسعوديه أن يتصل على التعليم العالي أذا ممكن تعطي بعثتك لشخص أخر تكسب منها الاجر والمثوبه ..) سوي الشيء هذا قبل أخبار الملحقيه ..

بلتوفيق يارب..
    7 "
  3. والله اخوي غريب الدار انا بصراحة احس ان كفاية 9 شهور في لندن بعدين راحة البال اهم من كل شي

انا احس راح اقدر اخدم بلدي اكثر اذا كنت مرتاح البال ماهو شغالني شي وراح افيد وطني بكل شي وهذا مو معناته ما ابي ادرس خلاص لا بس انا احس انا قادر على العطاء في بلدي اكثر من الابتعاث

وشكرا على ردك
    7 "
  4. اخي الحبيب حاول تتغلب على ظغوطك وظروفك لانك في نعمه كبيره والامر الاخر الغربه دائما هكذا لكن انت قطعت مشوار طويل وتغلبت خلال تلك الفتره الكثير من الامور فحاول تراجع نفسك واوصيك بقراءة القران الكريم والمحافظه على الفروض والنوافل في اوقاتها اجعل الفتره فترة جهاد مع النفس

واتمنى من الله العلي القدير التوفيق لك
    اما شروط الغاء البعثه فلاعلم لدي بها لكن اتمنى ان تتغير فكرتك في الموضوع
    7 "
  5. اخوي انت معك فرصه لاتفوتها وتندم عليها بعد فتره .. عندها مااشد الندم والقهر ..

وماشاءالله عليك قطعت شوط طويل 9 شهور اعتقد انك حفظت مالك وماعليك في مكان ابتعاثك ..

محاكيك مابعد طلع .. لكن كل مااتذكر هالبعثه اقول الله يعين تتيسر ..

طيب اخوي بشور عليك .. خذ لك اجازة وتعال للسعودية .. ورتب امورك

اتمنى لك التوفيق ..
    7 "
  6. والله ياجماعة انا اتخذت قرار وانا شايف ان هذا الصح لان بصراحة من داخلي انا خلاص اكتفيت والله انا متاكد غيري راح يفيد الوطن اكثر مني انا والله العظيم حاس ان مستقبلي ماراح يكون في بريطانيا
    انا فكرت فيها كثير والله يكتب الي فيه الخير وباذن الله ربي يوفق الجميع
    7 "
  7. كان نفسي افيدك بس للعلم حتى انا هذي الاسئلة تدور في راسي والشي الثاني هل الغاء البعثة مايأثر على الشخص اذا يبغى يقدم مرة ثانية .. وطبعا هنا اقصد للي فقط طلع اسمه في الترشيح النهائي لان حالتك تختلف شوي .. دمتم بود
    7 "
  8. الله يهون امرنا وامرك اخوي . بس اول شي صلي صلاة الاستخارة وبعدها قرر .

بخصوص طريقة انهاء البعثة حسب معلوماتي المتواضعة ان هناك نموذج تقوم بتعبئته ويه عدة خيارات احدها طلب انهاء بعثة . وابحط لك النموذج في الاسفل . والله يكتب لك التوفيق وين ماتكون ان شاء الله .

http://www.uksacb.org/pdf_decs/flow_new_studant.pdf
    7 "
  9. أخي الكريم أنا لا أجد لك عذر بترك البعثة ابدا
    الأ باسباب قوية جدا جدا
    عجبت من شباب ابائهم توفو وهم بالخارج ومشيت العملية معاهم تمام
    وقد حزنت كثيرا لوضعك بترك البعثة الا في حالة انا اعرفها جيدا
    والله اخاف عليك ان تندم ندم شديد وياليت ترسل ليس رسالة للأستفادة
    حتى لو كنت انهيت البعثة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.