الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغيير البعثة

تغيير البعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6458 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مشاري بن فهد
    مشاري بن فهد

مبتعث جديد New Member

مشاري بن فهد غير معرف

مشاري بن فهد , تخصصى موظف حكومي , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • موظف حكومي
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

August 18th, 2006, 02:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ......
    أعزائي أعضاء الملتقى ........
    لدي أستفسار واللي عنده علم أرجو ما يبخل علي !!!!
    س / أن قدمت على بعثة أمريكا وطلع أسمي , والآن بعد ما أعلنوا بعثات المتميزين أحب أن أقدم لأن الشروط تنطبق علي لكن سمعت من أحد الزملاء أن إذا قدمت وأنا سبق وأن طلع إسمي من المرشحين لبعثة أمريكا ان الوزارة سوف يلغون كل طلباتي . لأنه في الحقيقة أخاف أن تتعسر إخراج التأشيرة الامريكية وحاب أقدم على بريطانيا أو كندا لسهولة الأمور ؟؟؟؟

أرجو الـــــــــرد ..
  2. مشاري بصراحه موضوعك مايبي لك تستشير فيه الا الوزاره ومن تحت لتحت وانصحك رح لزامل العثمان لانه دايم مع الطالب لانه موضوع حسااااااااس جدا وحاول بقدر المستطاع تلعب على الاتجاهين والله يوفقك
    7 "
  3. والله أنا مثلك .. قبلت في بعثات أمريكا .. وشروط المتميزين تنطبق علي .. وحاب أقدم قانون في بريطانيا .. لكن التصريح اليوم في جريدة الوطن خوفنا .. فما أدري ايش الحل ؟؟ :107:

إن شاء الله يوافقون نحول على البعثات المتميزة .. خاصة وأن فيها مميزات أفضل من ترتيب الوزارة لكل إجراءات الجامعة والدراسة هناك .. ما عليك إلا تستلم التذاكر والتأشيرة وتتوكل على الله .. وبلا شك سيكون لهم ميزات في الرواتب على ما أظن خاصة وأن الأعداد ليست كبيرة ...

أما أمريكا والله ما تضمنها .. كل ما صار حدث عندهم حملوه المسلمين وخاصة السعوديين .. الله يكفينا شرهم .. والتأشيرة تجلس تقول ( يا ليل ما أطولك ) حتى تجيك وتاخذها بعد طلعة الروح وبعد ما يحسسونك بالمهانة والمذلة وانك محتاج لهم .. أضف إلى ذلك يمكن تخلص اللغة وما تنقبل في جامعاتهم .. أو يمكن تجي هنا ويعقدونك مرة ثانية في التأشيرة .. أما المتميزين فالمقاعد محجوزة ومضمونة وشغل يحبه قلبك :119: :99:

يا أخي من اسمها ( متميزين )

والله نتمنى نجد جواباً ؟؟
    7 "
  4. مساء الخير..
    برضه انا بواجه نفس الشيء..

انه جاني قبول على بعثات امريكا
    ولكن عندي رغبة كبيرة في التحويل على بعثات المتميزين لبريطانيا
    والحمد لله برضه الشروط متوفرة فيا
    وعندي قبول بجامعة ببريطانيا

ياريت ضروري لو احد يقدر يسأل أحد بالوزارة يثق فيه
    ولكم كل الشكر والتقدير
    7 "
  5. انا حالي حالكم , واتصلت اليوم على الوزارة على الدكتور ايهاب الرسن مدري اذا هو شخصيا الي رد علي أو سكرتيره المهم أني سألت الشخص الي رد علي عن الموضوع وللأسف قال الي انقبل في بعثات خادم الحرمين يستبعد من المتميزين وقال لي أدق على الاستاذ هشام العمار وكل ماأتصل مايرد!! ياليت لو أحد من أخواني الأعضاء يستفسر من الوزارة
    7 "
  6. مسا الخير...
    يا ريت اي عضو هنا من اهل الرياض انه يعتبرها فعل خير
    وخدمة الكل حيدعيلوا عليها..
    لانه بكرة هوا آخر يوم في التسجيل..
    وأنا كل لما اتصل مافي اي رد..
    ومو من الرياض عشان ممكن احد من اهلي يروح الوزارة
    وابغى شخص يكون موثوق يعني يجبلنا خبر اكيد..
    لاني استفسرت من واحد عن طريق الهاتف قبل ايام
    وقالي: ما أدري بس اعتقد انه مافي مشكلة انك تسجلي مرة تانية
    وصراحة من كلمة اعتقد حسيت انه على قولتهم "ماعنده سالفة"
    فأبغى واحد يكون ماخد الخبر من انسان واثق..
    لانه بجد مرررررررررررة اتنمى اني اقدر احول لاسباب مرة كتير

واتمنى للجميع التوفيق..
    ودعائي لكم دائما لاني فعلا استفدت كتير من خبراتكم والمعلومات اللي بتجيبوها
    الله يديكم العافية..
    7 "
  7. أحبائي جبت لكم الخبر الأكيد من الأستاذ / هشام العمار مسئول البعثات المميزة في الوزارة .

حيث أتصلت به على المباشر / 4401636 الساعة 11:00 صباحا ورد مباشرة وسألته ...

س / أستاذ هشام أنا رشحت لبعثة أمريكا لدراسة الماجستير والحقيقة أنا من المميزين وأحب أن أقدم على بعثات المميزين لأنه كما لا يخفى عليك أخاف أن لا أحصل على الـفيزا الأمريكية لصعوبة ذلك , فهل من مشكلة في ذلك ؟؟؟

ج / نعم حيث أن أي واحد رشح لأي من الدول للبعثات التي سبقت المميزين فلا يحق له أن يقدم على بعثات المميزين لأنه يعتبر مقبول قبولا نهائيا ومسألة الفيزا هذا أمر ليس لنا فيه شأن ولا يحق لك أن تأخذ مقعدين هنا وهناك .... أنتهى .

شكرا أستاذ هشام .... مع السلامة . طوط طوط طوط

:110:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.