الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لدي مشكلة من يستطيع حلها

لدي مشكلة من يستطيع حلها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5681 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdugater
    abdugater

مبتعث مستجد Freshman Member

abdugater أستراليا

abdugater , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ممرض , بجامعة كيرتين
    • كيرتين
    • ممرض
    • ذكر
    • بيرث, غرب استراليا
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

October 19th, 2008, 03:14 PM

السلام عليكم أخواني في هذا المنتدى الرائع

أنا لدي مشلكة في الضمان المالي لاأدري كيف أستطيع حلها . وذلك أنني موظف في وزارة الصحة وتقدمت إلى إحدى البعثات في استراليا . ولله الحمد تم الموافقة على إبتعاثي لهذه الدولة وسوف تبدأ البعثة في العام القادم بحول الله . ولكن مشكلتي أني لم أحصل على الضمان المالي حتى الآن لأنه كما تعلمون أن الضمان المالي مهم في أستخراج القبول النهائي من الجامعة وفي الحصول على التأشيرة . كما أنني خاطبت الوزارة بهذا الخصوص وأفادوني أن الضمان المالي من وزارة التعليم العالي وأن لديهم قرار الإبتعاث فقط .

سؤالي لكم : كيف يمكنني استخراج الضمان االمالي من التعليم العالي وهل هناك شخص معين في الوزارة يمكن مراسلته لكي يصدر الضمان المالي .
    أرجو الإفادة خصوصا من الأخوة المبتعثين وهم على رأس العمل .
  2. عزيزتي رونا
    أنا لدي قبول مبدأي من الجامعة وأريد الضمان المالي لكي أحصل على القبول النهائي وهو مايسمى coe . كما أن قرار الإبتعاث صدر من قبل الوزارة ولكن الجامعة تريد الضمان المالي لأنه باللغة الإنجليزية ولأن وزارة التعليم العالي لدينا هي الجهة الوحيدة التي تصدر الضمان المالي , يعني الضمان لضمان الفلوس فقط

يبدو أنك مبتعث لدولة أخرى غير أستراليا . أو إنك مبتعث على حسابك الخاص

وعلى العموم شكرا على مرورك
    7 "
  3. أخي العزيز الأمر بسيط جدا :
    تأخذ صورة قرار الأبتعاث وتروح للتعليم العالي بحي الغدير في الرياض والموضوع كله ماياخذ منك ربع ساعه بالكثير.
    وبدون اعطاء المسأله اكبر من حجمها ومايحتاج انك تراجع وزارة الصحة ابدا.
    ملاحظة:
    صورة قرار الأيتعاث الصادر من ديوان الخدمة المدنية
    7 "
  4. شكرا أخوي kem
    هذا اللي فكرت إني اسويه لكن بس حبيت آخذ رأيك . هل هناك طريقة لمراسلة التعليم العالي لكي لاأتكبد عناء السفر لمدينة الرياض . حيث أني ساكن في مدينة جدة .

شكرا على مرورك أخوي . وأتمنى أن أرلك قريبا في استراليا .
    بصراحة أخترت الجامعة المثالية في أستراليا كما سمعت من العديد من الأخوان .

دعائي لك بالتوفيق , وأن ترجع لأرض الوطن سالما معافى .
    7 "
  5. غالبا الجهة اللي مبتعثتك تصدر لك الضمان المالي باسم الجامعة وليست الوزارة
    ولكن قد يكون هناك تعاون مسبق بين الجهتين والله اعلم
    خاطب ادارة الابتعاث بالرياض حتى لو بالتلفون واعرف الطريقة وممكن يرسلوه لك عن طريق البريد ..
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.