الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بلييييييييز ابي ارائكم ،، انا في حيرة من امري..

بلييييييييز ابي ارائكم ،، انا في حيرة من امري..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فتاة القمر
    فتاة القمر

مبتعث جديد New Member

فتاة القمر غير معرف

فتاة القمر , تخصصى طالبة , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالبة
    • غير معرف
    • الرياض, الشرقية
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

October 20th, 2008, 11:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة//

أنا طالبة بكالريوس صيدلة سنة رابعة اود ان اكمل دراستي في الخارج باقي لي تقريبا سنتين هنا بس لي طموح اني اكمل بالخارج منها استفيد من اللغة ومنها تكون شهادتي اقوى بحيث راح تكون فارم دي

انا قدمت في برنامج خادم الحرمين الشريفين لكن وقت التدقيق صارت لي مشكلة انهم يبون شهادتي الاصل ف خفت اني اسحبها وتكون مجازفة كبيرة لكن ندمت كثيييرااا فانا طموحي ان ادرس بالخارج

ممكن تعطوني ارائكم؟؟؟

وكيف راح تكون الدراسة هل ممكن الاقي لي جامعة تقبلني ولا لازم على حسابي الخاص؟..

وين افضل الدول + الجامعات في مجال الصيدلة؟..

وهل مضمون قبولي في البعثة بعد تقديم طلب الالتحاق؟..

وهل يعادلون لي المواد علما بأنني في جامعة الملك سعود؟..

وهل لازم اكمل ساعات معينه في الدراسة لكي يتم الالتحاق بالبعثة؟..

وهل لما اخذ الحاق بعثة راح أكون مثل اللي في برنامج خادم الحرمين الشريفين ؟..

اتمنى يكون فيه شيء مضمون لاني مجتهده في دراستي هنا وابغي اكملها بره فممكن ارائكم واقتراحاتكم؟..

تحياتي //
  2. اهلا اختي فتاة القمر

انا راح اعطيك رايي والقرار الاول والاخير لك

انت طالما انك باقي لك سنتين خلاص كمليها وراح تلقي بشهادتك وظيفه وفي اي مكان تحبي اذا كان معدلك عالي من وجهة نظري اشوف ماله داعي تروحي برى وتبدي من جديد او من نصف الطريق خلصيها وبعد ماتخلصي يكون هناك كلام ثاني

بعد ماتخلصي هنا بامكانك تسوي اللي تبغي
    اما تتوضفي وتطلعي على حساب عملك لاكمال الماستر والدكتوراه اذا اردتي

واما انك تقدمي على البعثه وتطلعي وترجعي بشهاده قويه ويكون حققتي غايتك وماضيعتي عليك وقت كثير

انا هذي وجهة نظري ولك حرية الاختيار ولكن ارى انك تتريثي في الامور ولاتستعجلي وتفكري في الكلام اللي ذكرته لك زيييييييييييييييييييين

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي (( هل انتهيتي من الدراسة في جامعة الملك سعود ))
    والله باقيلك شي ؟
    اذا انتهيتي من دراسة البكلوريوس (( ممكن ان تدرسين على حسابك ومن
    ثم تنظمين الى البعثه ))
    وهذا من خلال (( انك يكووون عندك ضمان بنكي + القبول في المعهد + القبول
    في في الجامعة بواسطة الضمان المالي هذا ))
    الانهم ما يقبلوون الي بضمان مالي

وبعدها تعملين الاجراءات من السفاره + الاجراءات من الوزاره = الفيزه

بهذه الحاله والاجراءات هذه ممكن فيها ان تدرسين (( بعد ما تخلصين ماستر )
    والافضل ان بعد ما تخلصين (( حتى ما تدخلين بمعمعة السنه التحضيرية عندهم
    والله اعلم ))
    وممكن احد اللي فيهم خييير يفيدك اكثر (( من ناحية الصيدله والسنه التحضيريه ))
    وشكرا
    7 "
  4. اهليييييييييييييييييييين اختي
    انا اشوف رأي اخوي اموت اوصل علي صواااااااااااااااااااااااااااااب
    انتي خلصي وابحثي علي الماستر يكون كذا افضلك بكثير وتخصصك ولله الحمد حلو ومطلوووب سواء في القطاع الخاص او الجهات الحكومية....
    لأن حرام والله باقي لك سنيتين وتخلين الجامعه لأن ووالله اتعتقد ان ماراح يعادلون لك الشهادات وانتي وبأمكانك سوال الجامعة اللي تبين تجينن منها قبووول أنهم بيعادلونها ولا لا؟
    والله يسهل أمرك وتسلكين الطريق الصحيح للمستقبل وينفغ بعلمك
    7 "
  5. نـصـيحـة لـوجـه الله مـن طـالب صـيـدلـة بــالـولايـات الـمـتـحـدة , خـلـصي الـفـارم دي من جـامـعـة المـلـك سـعـود - اللي مـنـاهجها جدا مـقاربـة لـمناهج أمـريكـا - وبـعـدين تـعـالي هـنـا مـاجـسـتـير أو زمـالـة أو دكـتـوارة , واحـتـمالـيـة مـعـادلـة سـاعاتـك من جـامـعـة الملك سـعـود راح تـكون صـعـبة وتـمر بـإجـراءات مـتـعـبـة , خـريج الــفـارم دي من كـلـيات الـصـيدلة بـسـعـود أو عـبـد الـعـزيز لا يـقـل كـفـاءة من الـنـاحـية الأكـاديمية والمـهـنـيـة عـن مـعـظم خـريجي كـلـيات الـصـيدلة الأمـريكـية .
    7 "
  6. اخواني مشكوريييييييين جداااااا على النصيحة

احبطتوني في بعثة البكالريوس

لان انا فعلا خايفه ارجع من جديد او يمكن مااقدر الاقي الحاق بعثه وتظل على حسابي وانا عندي هنا مقعد مجاني

لكم خالص تحياتييييي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة القمر
    اخواني مشكوريييييييين جداااااا على النصيحة

احبطتوني في بعثة البكالريوس

لان انا فعلا خايفه ارجع من جديد او يمكن مااقدر الاقي الحاق بعثه وتظل على حسابي وانا عندي هنا مقعد مجاني

لكم خالص تحياتييييي

تـحـمدي الله يـا بـنت الحلال , والله أني حـفـرت في الـصـخـر عـلـشان انـقـبـل في أحد كـليـات الـصيدلة في السـعـودية مـع اني مـعـدلي الـعـالي , لكن كلهم تـشوووويت مع الـباب , والـحمـد لله أنا في الدولة رقـم 1 في الـعـالم في تخصص الفارم دي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.