الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصص تقنية معلومات

تخصص تقنية معلومات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6452 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عزوز000
    عزوز000

مبتعث جديد New Member

عزوز000 غير معرف

عزوز000 , تخصصى طالب , بجامعة 1
    • 1
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , 1
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

August 21st, 2006, 02:54 PM

اتمنى انكم تعطوني نبذه عن هذا التخصص لاني مقدم فيه لدراسة الماستر
    واكيد ماراح تبخلون على اخوكم ولكم مني الدعاء بالتوفيق
  2. اخوي هذا القسم من أقوى الأقسام حاليا
    لا تخلوا شركه كبرى من قسم ال IT وهوه اختصار لتقنية المعلومات
    ويندرج تحت هذا القسم عدة أقسام رئيسيه منها ال
    help disk
    main frame
    networks
    security
    exchange
    printers servers

عموما انا تخصصي هندسة حاسب ولدي تدريب في إحدى أكبر الشركات في المملكه في نفس القسم
    وفي حال أردت أي خدمة أنا حاضر
    7 "
  3. اشكرك على ردك
    انادراستي البكالوريس تخصص جغرافيا وقالو ان تقنية المعلومات هو مناسب لتخصص الادبي لانه الاسهل بعكس علم الحاسب بالنسبه لجامعات ماليزيا اتمنى انك توضح لي هذا التخصص من حيث المواد والاقسام اللي ذكرتها ايها افضل ونوع دراسته سهل ام صعب واعذرني لكثر الاسئله وشاكر لك مساعدتي
    7 "
  4. أخوي عزوز أنا أتحدث هنا عن تقنية المعلومات كقسم في دائرة عمل أو شركه وأتحدث عن أقسامه التي يغطيها من ناحية العمل من واقع تجربتي وليس عن أقسامه التي تُدرّس في الجامعه أو أكاديمياً كما فهمت أنت مني على ما أظن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز000
    انادراستي البكالوريس تخصص جغرافيا وقالو ان تقنية المعلومات هو مناسب لتخصص الادبي لانه الاسهل بعكس علم الحاسب بالنسبه لجامعات ماليزيا اتمنى انك توضح لي هذا التخصص من حيث المواد والاقسام اللي ذكرتها ايها افضل ونوع دراسته سهل ام صعب واعذرني لكثر الاسئله وشاكر لك مساعدتي
    غالبا وفي أكثر دول العالم هناك تخصصان أساسيان في الحاسب هما هندسة الحاسب وعلوم الحاسب
    بالنسبه لهندسة الحاسب الآلي فيتم التخصص الأكثر دقه فيه في مرحلة الماستر
    أما علوم الحاسب فيوجد به أكثر من تخصص في مرحلة الباكالوريس قبل الماستر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز000
    انادراستي البكالوريس تخصص جغرافيا
    لم أفهم أخي ما هو المقصود بقسم تقنية المعلومات الذي تنوي الإلتحاق به خصوصا أنك تقول أن تخصصك في البكالوريس جغرافيا وأنا لا أعلم أي ترابط بين التخصصين

أتمنى لك التوفيق
    7 "
  5. اشكرك اخوي على ردك على استفساري
    و اعذرني لعدم فهمي لان معلوماتي عن الحاسب بسيطه
    وراسلت مكتب في ماليزيا للحصول على قبول وذكرت له ان تخصصي ادبي اي اني لم ادرس المواد العلميه وذكر لي ان هناك فرع هندسة الحاسب وتقنية معلومات
    وان تقنية المعلومات الافضل بالنسبه لي ولذلك طلبت منك توضيح لهذا القسم
    وشاكر لك سعة صدرك
    7 "
  6. أخوي عزوز ممكن أسألك سؤال .. ماهو تخصص information technology الذي تعنيه وماذا يدرس في هذا التخصص خصوصا في مرحلة الماجستير ؟

تقنية المعلومات أو IT أحد التخصصات الرئيسية في علم الحاسب مثل هندسة الحاسب وعلوم الحاسب وليس لها علاقة بالتخصصات الأدبية كالجعرافيا !

ربما تعني تخصص آخر ؟!! من الذي أشار عليك بهذا التخصص في الماستر !
    7 "
  7. ياعزوز اللي قالك هذا لايغشك وليت تحدد من اللي قالك؟؟لاني نفس طريقتك انا ادبي وناوي الماستر حاسبومافيه تخصص غير نظم المعلومات اونظم المعلومات المكتبيه هذولي التخصصين يقبلون الادبيفي جامعة ملايالايوجد اي تخصص غيره يقبلك الا بشرط ان يكون عندك على الاقل خبر سنتين ولا معك دورات كثيره بالتخصص عاد هم وكيفهم يشوفون امرك ان جازلهم قبلوك وان مابغوك قالوا مانقبلكوالا انا بعد ودي شبكات بس ياحسرة (مستحيل )المهم ترى كلامي هذا من مكتب المهاجر وبالاخص الاخ خالد والله يوفقنا وياك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.