الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اجراءات المرافق

اجراءات المرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5662 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت الحجاز
    بنت الحجاز

مبتعث مستجد Freshman Member

بنت الحجاز كندا

بنت الحجاز , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علم معلومات , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • علم معلومات
    • أنثى
    • نياجرا, اونتاريو
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

October 25th, 2008, 02:08 AM

انا الحمدللة تم قبولي في احول لاستراليا الرجاء الرد وباتالمرحلة الرابعة ماستر تسويق كندا وزوجي حيكون مرافق لية ولكن شهادتة دبلوم محاسبة كلية تقنية وهو حابب اكمل دراستة لكن للاسف سمعت انوا الجامعات الكندية لاتعادل المواد وبالتالي راح يضطر يدرس بكالوريوس من جديدهل من السهل انضمامة للبعثة وفي حال انا خلصت الماستر كيف حيكون وضعة يكمل ولا ماراح توافق الملحقيةولا الافضل انوا احول لاستراليا لانها تعادل المواد ياريت الي متاكد من الموضوع يجاوب لاني مرة محتارة اجيب قبول لمعهد في كندا او فصيل الممل
  2. اسفة لوجود خطا في الكتابة انا انقبلت ماستر تسويق كندا وزوجي حيكون مرافق لية وشهادتة دبلوم محاسبة كلية تقنية وهو حابب اكمل دراستة لكن للاسف سمعت انوا الجامعات الكندية لا تعادل المواد وبالتالي راح يضطر يدرس بكالوريوس من جديد هل من السهل انضمامة للبعثة وفي حال انا خلصت الماستر كيف حيكون وضعة اكمل ولا ماراح توافق الملحقية أو أحول لاستراليا لانها تعادل المواد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.