الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

العلوم الطبيه والعلوم الصحيه ؟؟؟ هل كانو موجودين ضمن التخصصات للتقديم على البعثه؟؟

العلوم الطبيه والعلوم الصحيه ؟؟؟ هل كانو موجودين ضمن التخصصات للتقديم على البعثه؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5661 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ALAA7000
    ALAA7000

مبتعث مستجد Freshman Member

ALAA7000 السعودية

ALAA7000 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى السعودية , تخصصى bio , بجامعة tas
    • tas
    • bio
    • أنثى
    • hob, tas
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Oct 2008
    المزيدl

October 25th, 2008, 02:39 AM

السلام عليكم

ابغى استفسر منكم واتمنى القى جواب ...عندما قمتم بتعبئة البيانات على موقع الوزارة من اجل التقديم على البعثه لاحظتم وجود تخصص العلوم الصحيه !!

وعند تسليم الاوراق ايام التدقيق وزعوا علينا استمارة فيها برضو التخصصات بس لاحظتوا انه كان ضمن التخصصات علوم طبيه ؟!! مع انه في الموقع ماكان في الا علوم صحيه

المشكله انه انا كنت ابغى علوم طبيه ولماقدمت على البعثه اخترت الصحيه .. لما رحت التدقيق لقيت الطبيه اتفاجاة وسألتهم قالولي كلها واحد !! استغربت قلتلهم التخصص الي ابغاه مايندرج تحت الصحيه .. قالوا لاتدققي دحين اهم شي اختاري التخصص الرئيسي

طبعا اخترت الصحيه على اساس يكون تطابق بين الي على النت والي ايام التدقيق

الي ابغى اعرفه اول شي هل احد لاحظ هذا الشي ايام التدقيق؟؟
    والشي الثاني هل اكمل اوراقي على العلوم الصحيه ولمااوصل هناك اغير للطبيه ؟؟

افيدوني ارجوكم .. ضروري عشان ابغى اكتب الغرض من الدراسه بدقه ..
  2. أختي العلوم الطبية هي نفسها العلوم الصحيية وأكبر دليل أن أكبر مؤسسه تشرف على العلوم الطبية هي الهيئة السعودية للتخصصات الصحية يعني يدخل في مسمى العلوم الصحية أوالطبية الأشعة والمختبرات وتقنية الأسنان والتمريض والسكرتارية الطبية والتغذية وغيرها وحتى الطب بس منفرد لوحده بمسمى طب .وهذا الى أعرفوا والله أعلم وبالتوفيق أن شاء الله .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.