الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص تغيير التخصص والدول اللي مو من ضمن الخيارات اللي مختارتها

سؤال بخصوص تغيير التخصص والدول اللي مو من ضمن الخيارات اللي مختارتها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5663 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم جودي
    أم جودي

مبتعث مجتهد Senior Member

أم جودي المملكة المتحدة

أم جودي , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مختبرات طبيه , بجامعة لسه الله يكتب الطيب
    • لسه الله يكتب الطيب
    • مختبرات طبيه
    • أنثى
    • ارض الله الواسعه, في علم الغيب
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

October 25th, 2008, 06:46 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخوتي اداري ومنتسبي منتدى مبتعث
    انا اواجه مشكله عويصه بالمرة وهي انني لم اجد تخصصي في البلد المبتعث اليها < الصين>وعندي سؤال هل اقدر اغير تخصصي بسهوله او لأ
    وكمان سؤال تاني بالنسبه لتغيير الدوله هل في الامكان تغيير بسهوله لدول انا اصلا ماحطيتها من ضمن الرغبات الثانيه والثالثه
    انا ابغى اجابات اكيدة مو تخمينات لجديه الموضوع واهميته ولكم دعوة بظهر الغيب يتيسير اموركم
  2. السلام عليكم أختي, انا مثلك بس مع أختلاف بسيط ان البلدة الي ابي اغير ليها ضمن الرغبات، بس احب اطمنك انا كلمت واحد من الزملاء بالرياض وراح كلم الوزارة عشان يغير مقر البعثة قلو ليه تعبي نموذج أخدة منهم ونموذج بسيط وبعدين نرد عليك بعد اسبوع على الموافقة او لا، عمل مثل ما قالو ليه واليوم السبت اتصلو عية من الصبح وقالو لية ممكن تحول بس تجيب القبول بنفسك في الملتقي او بعد الملتفي كمان!!!!
    هذا الي صار بالظبط وانا بكرة حأعمل نفس زميلي وبعدين حدور على قبول في المكاتب اول الموافقة من الوزارة. اتمنى انك ماتنسيني بدعاءك بالغيب؟؟؟؟
    7 "
  3. من ناحيت تغيرالتخصص فيها صعوبة أما تغير الدولة راح تكون بعد الملتقى تكتبين خطاب موجة د ماجد الحربي تذكرين الأسباب تحويل الدولة . على ماعتقد المقبلين الى الصين في البرنامج الثالث الوزارة ماوفرتلهم قبولات تم تحويلهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.