الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى مكتب قبول معتمد ضرورررررررررري

ابغى مكتب قبول معتمد ضرورررررررررري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5658 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت الحجاز
    بنت الحجاز

مبتعث مستجد Freshman Member

بنت الحجاز كندا

بنت الحجاز , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علم معلومات , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • علم معلومات
    • أنثى
    • نياجرا, اونتاريو
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

October 29th, 2008, 01:51 AM

ياجماعة الخير اللة يخليكم ابغى مساعدتكم الي يعرف مكاتب قبول معتمدة بمدينة جدة لايبخل علية انا مرة محتاجة اجيب لنفسي ومرافقي قبول قبل موعد الملتقى ولو تكرمتوا الي يعطيني اسم المكتب يوصفلي عنوانة مررررررررررررة ضروووووووووووري ودمتم
  2. انا اجيب لك قبول من كندا ايش رايك ترسلي صور الجوازات ولاتدفع ولاريال لااي مكتب بس قبول لغه لانهم اصلا التعليم العالي يجيب لك قبول لغه فقط ولا تجتازي اللغه تقدمي على ماستر ولا بكالوريس على حسب شهادتك اوكي فكري لانه المكاتب نصابين مرررررررررره وباي
    7 "
  3. ولو تحبي اعطيك عنوان مكتب وانتي طبعا حررررررره في قرارك في مكتب الاستشارات التعليميه في مركز العبداللطيف الدور الرابع يتعامل معه التعليم العالي وراح تتسلمي القبول عن طريقه وتوقعي التعهد حق اجراءات الفيزا عنده فكري وقرري وعلى فكره اذا وصلت كندا وانتي مثلا في جامعه تورنتو القبول حقك وماتحبي تكلمي فيها وانتي اصلا مبتعثه تروح الملحقيه وتغيري قبل ماتروح الجامعه وتسجلي علشان ماتدفع الملحقيه لانها لما تجيب قبول من الجامعات ماتدفع لهم الا عند التسجيل اوكي يعني تقدري تروح اي مدينه وانا في خدمتك عن اي استفسار وبايووووووووو
    7 "
  4. السلام عليكم

بصراحه انا كنت متابع الموقع من فتره قصيره

وشفت معاناه الطلاب واللي يبي ينضم للبعثه

وصراحه انا ماعرفت ناس تقول سهل وناس تقول صعب بخصوص البعثات

وانا بصراحه تحيرت بخصوص القبول ماادري عندي اسأله وودي في قبول جامعي او معهد

اخت لولو اذا عندك خبره في المجال هذا ياليت ياليت انك تساعدينا

عموما انا ضفت اميلك عندي طبعا بدون مااستأذنت منك لكن انشاءالله انك تساعدينا

تحياتي لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.