الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص بعثات المتميزين ؟؟

بخصوص بعثات المتميزين ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6449 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية THE BOSS
    THE BOSS

مبتعث مستجد Freshman Member

THE BOSS ألمانيا

THE BOSS , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى Nano System Engineering , بجامعة TU Braunschweig
    • TU Braunschweig
    • Nano System Engineering
    • ذكر
    • Braunschweig, Niedersachsen
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

August 31st, 2006, 12:39 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا : كنت متابعا لمنتداكم الرائع ومايطرح فيه من مواضيع إلى سجلت فيه الان فارجوا ان تتقبلوني كعضو جديد هنا .:93:

لكن عندي إستفسار بسيط على خصوص البعثات المتميزة لقد تم قبولي لدرسة الهندسة في المانيا وسلمت المستندات المطلوبة , فهل يتطلب مني الان الحصول على تأشيرة ام ان الوزارة
    تقوم بذلك ؟

مع العلم أنه في موقعهم من متطلبات الابتعاث المتميزة الحصولعلى تأشيرة حسب الدول التي
    تشطرت ذلك

ملاحظة على وزراة التعليم العالي لا يستقبلون إتصلات و لا يردون على إيميلات واليوم ذهبت إليه ورضوا دخولي .
  2. اهلا اخواني سوري دخلت على موضوعك بس اني قدمت بعد على بعثات المتميزين بس طب باستراليا وطلع اسمي في قائمة الاحتياط وماادري ليش ماطلع اسمي مع اسماء الطلاب ولما راح اوخي وسئلهم قال ان اسمي مو موجود على الجهاز مع انهم رسلو لي ان في قائمة الاحتياط ارجوا من اللي يقد يفيدني يجاوب باسرع وقت قبل ماتطير البعثة. ومشكورين جميعا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.