الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المقابلة الشخصيه بالفهد كراون

المقابلة الشخصيه بالفهد كراون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6445 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رايق555
    رايق555

مبتعث جديد New Member

رايق555 غير معرف

رايق555 , تخصصى طالب , بجامعة توليدو
    • توليدو
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , ohio
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

September 1st, 2006, 09:22 PM

اعزائي اعضاء المنتدى
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لكل من تمت مقابلتهم بفندق الفهد كراون ارجوا منكم ماهي نوعيه الأسئله في المقابله الشخصيه؟؟؟
    مع ذكر بعض النصائح اللي تنصحون بها في المقابلة
    وشكرآ للجميع على هذا المنتدى الرائع:98: :98:
  2. انت شكلك طالع بكالوريوس موفق ياربو الله انا ما ادرى عن الاسئله بس اللي قريتو في مواضيع الشباب اللي سو المقابله يقولو سألوهم قالولهم : ليش طالعين امريكا ليش ماتدرسو هنا ؟ ليش اخترت هذا القسم تطلع فيه ؟يعنى اسئله من هذي الفصيله
    7 "
  3. بالنسبة لي سئلوني

ايش تخصصك وليش اخترت هذا التخصص وهل تخصصك موجود في امريكا ولا لا..........؟؟؟؟

طيب امممممممممم ايش تعرف عن امريكا.........؟؟؟

اوووووووووه ...طيب ليش اخترت امريكا..........؟؟؟؟

طيب كيف العنصرية عندهم ................؟؟؟؟

طيب تعرف اي شخص يقربلك راح امريكا.............؟؟؟؟؟

طيب قلي ايش حكالك عن امريكا كيف شعبها..........؟؟؟؟؟

اخر سؤال.... عارف ايش سألني قلي انت....... تصــــــــــــــــلي ........؟؟؟؟
    وكيف راح تصلي هناك انشاء الله

واخر شيئ قلي عندك قبول من اي جامعة .....؟؟؟ لا تجيب القبول نحنا نجبلك هو ok
    بالتوفيق وانشاء الله راح تنقبل وتروح ........امين يارب

وهذه الأسئلة اللي سألني اياه

انت خليك طبيعي ريلاكس الهرجة كلها دردشة:87: لا تتوتر
    وربنا يوفقك في المقابلة
    7 "
  4. يسلموووووووووو على الردفعلآ هانت الأسئله تقريبآ عن أمريكا و ماذا تعرف عن أمريكابس فيه سؤال غير طبيعي شويسألت عن المذاهب والديانات وماذا تعرف عن المسيحيه واليهوديه؟؟؟؟؟واللـــــــــه يوفــــق الجميــــــــع.................
    7 "
  5. ياخوان قراءت في جريدة الحياة ان الوزارة لم تعلن الأسماء بسبب نقص البيانات ولكن لوجود2500 شخص لإجراء المقابلة الشخصية لهم لطلبة البكالوريوس ليوم السيت والأحد9-10/8مع هم2500هؤلاءمع انني سويت المقابلة الشخصية في فندق الفهد كروان في14/7ياليت توضحولي مين هموشكرا لكم
    7 "
  6. انا خويي مقدم على اليابان.. راح لفندق الفهد كراون دخل عليهم المكتب واحد جالس على المكتب وواحد امامة المهم ...لية اخترت دولة اليابان؟انت خريج اي سنة؟وش فكرتك عن الشعب الياباني؟اذكر اثنين من المشكلاات الي يمكن تواجهك هناك؟وبس الاسئلة بهذا الشكل اهم شي انك تفكر قبل لا تجاوب على اي سوال ولا ترتبك خلك طبيعيوراح تنجح بالمقابلة انشاللة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.