الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبر عاجل

خبر عاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5637 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الملاك الابيض
    الملاك الابيض

مبتعث مستجد Freshman Member

الملاك الابيض المملكة المتحدة

الملاك الابيض , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ماستر , بجامعة لايوجدحاليا
    • لايوجدحاليا
    • ماستر
    • ذكر
    • برمنجهام, برمنجهام
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

November 18th, 2008, 01:40 AM

اليوم كنت حاضر الملتقى وبالفعل انبسطت من الدكتور فيصل من الملحقيه الثقافيه بكندا وبالفعل الرجل لمناسب في المكان المناسب
    عموماً انا اليوم عندي خبريه حلوه وقد تخفى على الكثير من الاخوه والاخوات
    في حالة كنت اوكنتي مرافق للمبتعث فيمكنكم احضار قبول من اي جامعه معتمده وتذهب إلى الملحقيه في نفس الدوله ويعطونك ضمان بنكي وتكون دراسة اللغه على حساب الوزارة وليس على حسابك كما يضن البعض حتى تلحق بالبعثه وهذا بالفعل جيد فلاتحتاج ان تحضر ضمان بنفسك ولا تتحمل اجور الدراسه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Abdulrahman
    ليتة بعد يدفع قيمة المعهد بالدول العربية ندرس بالجامعة وبالمعهد بس ماله بند للصرف فيه بالدول العربية

يعني مسحوب علينا لارحتلهم علمهم و خلهم يفكرون فينا شوي

الله يوفقك يارب ويسهل للك امورك
    7 "
  3. يعني اختي لازم يحضر المرافق قبول جامعة مايكفي قبول اللغة..
    انا اللي اعرفه انه مايلتحق بالبعثة الابقبول الجامعة ..اما بقبول اللغة فالوزارة تتكفل بمصاريف المعهد..هذا بالنسبة للزوج.. هل هذا صحيح؟
    7 "
  4. الوزارة تتكفل بمصاريف المرافق للغه فقط حتى ينم الحاقه بالبعثه ومن ثم تتحمل الوزارة مصاريف الدراسه بالجامعه وافضل للجميع أن تكون دراسته بنفس المعهد للجامعه حتى تتيسر قبولهم بنفس الجامعه مجرد نصيحه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.