الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل حلمي متعلق بالبعثة

كل حلمي متعلق بالبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5633 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الأميرة ورد
    الأميرة ورد

مبتعث جديد New Member

الأميرة ورد المملكة المتحدة

الأميرة ورد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى معيدة , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • معيدة
    • أنثى
    • -------, -------
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

November 22nd, 2008, 12:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ماشاء الله تبارك الرحمن
    بداية .. اشكر كل القائمين على هذا الصرح الشامخ والتجمع الرائع للمبتعثين

وان شاء الله اجد لديكم العون والمساعدة ولو بنصيحة او مشورة

انا معيدة بجامعةالملك عبد العزيز تخصص ادارة اعمال نظم معلومات ادارية
    طبعا حصل تشديد من قبل الجامعة على ضرورة الالتحاق ببعثة خارجية
    لاستكمال درجة الماجستر خلال سنة من التعيين

واخوي طالب في مرحلة البكالوريوس السنة الثانية
    بجامعة الملك عبد العزيز تخصص علم ارض بس معدله شوي واطي يعني ما ادري اذا يقدر يلتحق بالملحقية او لا

فرضا راح معي فما هي نصيحتكم بالجامعة الاقوى والافضل للتخصصين معا وفي اي بلدة ؟

وبصراحة اخوي ماوده يعيد سنة لذلك هل بامكانه انه يعادل المواد تبعه وماهي اجراءات المعادلة ان وجد وهل مدة هذه الاجراءات تطول ؟

وفرضا ما سافر معي .. فماهي افضل جامعة في مجال تخصصي وفي نفس الوقت بامكاني ان انهي دراستي في اقل من سنتين وتكون دراستها قوية .. << تعرفون الغربة صعبة وبصراحة البعد عن الديرة ماقد جربتها وفوق ذا ماودي اسافر لوحدي وش اسوي ادور لي على بنات عزابيات مبتعثات مثلي واسكن معهم ولا وش الحل

والله يعطيكم العافية على المساعدة مقدما

دعواتكم
  2. وعليكم السلام ..

بخصوص أخوك ممكن يطلب من الجامعة كشف الدراجات ويقدمه على الجامعة وإحتمال كبير يعادلون بعض الساعات مو كلها .. وعلى فكرة هذا إجراء طبيعي بين كل الجامعات ..
    وبخصوص الجامعة فماعندي خبر عن أفضل الجامعات في المجال هذا ..
    وبخصوص إلحاقه بالبعثة إذا هو مرافق فإنضمامه للبعثة سهل يكون عن طريق الملحقية هنــاك ..

بخصوص موضوعك إنتي ...
    بخصوص الدراسة في أقل من سنتين فهذا يوفق على مستواك في اللغة الإنجليزية وإجتهادك في الجامعة وأغلب برامج الماجستير في أمريكا تكون سنتين ..
    وإذا على السكن فلازم يسافر معاك محرم ( حسب شروط وزارة التعليم العالي ) وإذا وصلتي هناك ممكن تدوري على بنات وتشوفي كيف ساكنين وتزبطي أمورك معاهم ..

أتمنى أكون جاوبت على استفساراتك

تحياتي ..

عبدالعزيز
    7 "
  3. مرحبا ..

اخي الكريم ..

بصراحة اخوي ما وده يخسر عدد ساعات او يتأخر في دراسته .. ايش اقول غير الله يوفقه

طيب بالنسبة لي .. مدة برامج الماجستير في بريطانيا .. كيف ( سنتين او اكثر ) ؟؟

وهل القبول في جامعات برطانيا مثل : ( برتوسمووث - برادفور- اكسفورد ) صعب ..؟؟

وماهي افضل مدينة في بريطانيا من حيث الأمن والأمان والغلا والخدمات

والف شكر لك اخوي على المساعدة
    7 "
  4. أهلين أختي ..

بخصوص موضوعك ودراسة الماجستير الدراسة لمدة سنة واحد فقط لتحضير الماجستير هذا اللي سمعته من أصاحبي الموجودين هناك ..
    فإذا أنت ممتازة في الإنجليزي ممكن تقصير مدة المعهد إلى 6 شهور فتطلع عليك الدراسة في مدة سنة ونصف ..
    وبخصوص القبول في الجامعات البريطانية فما أعتقد صعب بالذات للشخص المتفوق .. إنتي فقط راسلي قسم الطلاب الدوليين في الجامعات اللي ذكرتها وانتظري الرد منهم ..
    وبخصوص الأمان فمثل ماسمعت كل بريطانيا أمان .. اما من ناحية الأسعار فابتعدي عن المدن الكبيرة فهي غالية نوعاً ما .. وخصوصاً لندن ..

وبالتوفيق ..

تحياتي ..

عبدالعزيز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.