الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنا مدرس مرافق وعندي نصائح للمرافقين من ناحية المستحقات المالية

أنا مدرس مرافق وعندي نصائح للمرافقين من ناحية المستحقات المالية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5620 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اسلام
    اسلام

مبتعث مستجد Freshman Member

اسلام الولايات المتحدة الأمريكية

اسلام , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موظف , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • موظف
    • ذكر
    • الشرقيه, الشرقية
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2007
    المزيدl

December 6th, 2008, 12:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لوحظ علي بعض المرافقين وخصوصا المعلمين انهم يأتون الي بلد الأبتعاث برفقة زوجاتهم
    وعندهم أجازات أستثنائية تبدأ بعد شهرين من القدوم ألي بلد الأبتعاث.. مثلاً يأتون مع زوجاتهم في العطلة الصيفية وأجازتهم تبدأمع بداية العام الدراسي...وما يحصل في هذه الحالة هو :
    لايصرف للمرافق الابعد بدأ أجازته ولا يمكنه الألتحاف بالمعهد او البعثه الا بعد البدأ في الأجازه . وزوجته تحصل علي مكافأة طالب دون المرافق لانه لايجوز للمرافق أن يستلم من جهتين .
    أيضا قبل بدأ أجازتك بأسبوع لابد أن تعطي الملحقيه خبر للصرف عليك وكذلك اذا أردت أن تلتحق بمعهد اللغه أو البعثه الله يعينك ترسل أوراقك وشهاداتك كامله لانهم ماراح يستلمون منك أي أوراق في الملحقية الا بوجود ورقة تثبت أنك لاتستلم راتب من السعوديه... وهذا ما حصل معي ومع بعض المرافقين هنا.. وأنا مدرس لي 5 أشهر مع زوجتي في أمريكا واللي عنده أي أستفسار أقدر أخدمه من عيوني باللي اعرف .
  2. عزيزي هاني الملحقيه ارسلت لي ضمان الدراسة في المعهد بمجرد اكمال اوراقي .وبدأ أجازتي الأستثنائيه ..بس أول شي أرسلت لهم قبول من معهد اللغه اللي تدرس فيه زوجتي وهذا شي بسيط جدا القبول ..أم أكمال الدراسة أبلغوني أنه لابد من أحضار قبول من الجامعه غير مشروط يعني أنك مخلص اللغة ..وترسل أوراقك لهم وانتظر من شهرين الي 3 أشهر..مع ملاحظة أنك ماراح تدرس جامعه الابعد ما تغير فيزتك من f2 الي f1 وهذه الخطوه ما وصلت لها انا الي الأن لني أدرس لغه وf2 والله يوفقكم جميعاُ
    7 "
  3. هل بعض الجهات الحكومية لا تفبل ان تكون مرافق لزوجتك وهل تستطيع ان تأخذ قرار الإجازة الإستثنائية للملحفية ويقبل منك وهل يتم الحاق المرافق في البعثه مباشرة او يبغاله شهرين او اكثر لكي ينظم في البعثة وجزاك الله خير.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس 3
    هل بعض الجهات الحكومية لا تفبل ان تكون مرافق لزوجتك وهل تستطيع ان تأخذ قرار الإجازة الإستثنائية للملحفية ويقبل منك وهل يتم الحاق المرافق في البعثه مباشرة او يبغاله شهرين او اكثر لكي ينظم في البعثة وجزاك الله خير.
    عزيزي مرحبا أولاَ
    ثانياً / أي جهة حكومية تحت مظلة وزارة الخدمة المدنية .ونظام الاجازات في المادة العشرون يقول هذا حق مشروع للموظف ..وزر موقع وزارة الخدمة المدنية وان شاء الله تعرف المزيد .
    والوزارة التي انت تتبع لها لاتمانع بشرط موافقة مديرك المباشر وأن لا يطالبهم ببديل. وأنصحك لا تصل الملحقية في بلد الأبتعاث الا والخطاب معك والا ما تشوف منهم هلله وحده وأيضا هم راح يتأكدو من وراك بالأتصال علي وزارة الخدمة المدنية بالسعودية عن أجازتك. وانصحك صور كلشي معك وأحتفظ فيها.
    وسؤالك الأخير شوف ردي السابق علي الأخ هاني وتعرف ..والله يوفقك.
    7 "
  5. طيب بمجرد التقديم على الاجازه الاستثنائيه تطول الين يصدر الخطاب ولا على طول لان اخاف نتاخر كدا؟؟
    وبالنسبه لعدد ساعات دراستك بالمعهد كيف ؟؟انا سمعت انها بارت تايم يعني كم ساعه
    وانتو باي ولايه واي معهد ؟؟وهل ياثر عدد الساعات على سرعه انهائك الدراسه في المعهد يعني تتاخر ولا كيف ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.