الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يبي اجيبله قبول في جامعتي يدخل وانشاء الله اساعده, الخدمه لوجه الله

اللي يبي اجيبله قبول في جامعتي يدخل وانشاء الله اساعده, الخدمه لوجه الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6437 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية **(الــمــمــلــكــي)**
    **(الــمــمــلــكــي)**

مبتعث مستجد Freshman Member

**(الــمــمــلــكــي)** الولايات المتحدة الأمريكية

**(الــمــمــلــكــي)** , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Student , بجامعة some where between
    • some where between
    • Student
    • ذكر
    • Kansas City, MO
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2006
    المزيدl

September 11th, 2006, 10:33 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....

صبحكم الله بالخير اللي عنده صباح ومساكم الله بالخير اللي عنده مسا....

على العموم يا اخواني ما ابي اطول عليكم حاب اقدم خدمه لوجه الله عز وجل لهذا المنتدى الرائع الذي ساعدني بفضل الله عزوجل ثم بضل مشرفينه (ابو وليد) والثاني والله نسيت اسمه ومن ثما بعضائه الاوفياء...

انا طالب مبتعث لاحد الجامعات في امريكا وقلت خليني اخدم اخواني اللي في السعوديه بدل ما يروحون لهاذي المكاتب اللي عندهم مواضيع طويل وقصص القبول الطويله والمبالغ الخياليه والمبالغ الخياليه ايضا ..

انا اجبلك قبووول في جامعتي مع المعهد ومايكلفك الا رسوووم المعهد والجامعه ورسوم الارسال ورسوم المعهد والجامعه ترسلها شيك لي بأسم الجامعه يعني لو نقول 700 او 600 ريال كل الشغله ولا انك تتعب نفسك على الفاضي..

يا اخوان هاذي الخدمه لوجه الله تعال وثانيا حباً لأخواني اللي في السعوديه يكون علينا احنا الطلاب السعوديين اقل واجب نسويه لهم لأننا مرينا في نفس المرحله وعارفين الوضع تماماً...

واللي يبي يستشيرني في اي شي مثل السفارة او الوزاره او اي شي في البعثه وان كانت عندي معلومات او تجارب يبشر من عيوني....

لكم سلامي....

اخوكم

المملكي
  2. الله يعطيك العافيه الملكي ويجعله في موازين اعماللك

ولكن اخوي الملكي ياليت تعطينا معلومات عامه عن

اولا الولايه من ناحيه المعيشه والجو والسكن وكيف تعامل الامريكان معكم ؟

ثانيا من ناحيه المعهد وقوته في التدريس وعدد الحصص وعدد الطلاب العرب ؟

ثالثا من ناحيه الجامعه كيف القبول يكون مشروط وماهي الشروط مثل درجه التوفل في تخصصات العلميه وكيف قبول البكالوريس والماستر ؟وهل يطلبون اختبارات اظافيه ؟

واخيرا الله يوفقك واشكرك علي الخدمه المقدمه والله يعطيك الف عافيه :85:

اخوك المطرفي
    7 "
  3. **(الــمــمــلــكــي)** مشكور هذا من طيبك وطيب اصلك والله اننا عارفين كل المعانات التي مريت بها وشي ماعرفناه من المعانات بعد وجهنا عليه بس ياليت تكتب لنا مصاريفك الشهريه باتفصيل من اول رحلتك ولو باختصار بس المفيد وياليت تذكر لنا الجامعه الي انت فيها ووالولايه و نكون لك من الشاكرين المقدرين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.