الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل من يعرف عن تغير الدوله يدخل هنا

كل من يعرف عن تغير الدوله يدخل هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متردده مره
    متردده مره

مبتعث مستجد Freshman Member

متردده مره غير معرف

متردده مره , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالبة علم , بجامعة مدري
    • مدري
    • طالبة علم
    • أنثى
    • الرياض وحوالينه&, سدير سيتي
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

December 11th, 2008, 11:06 PM

االسلام عليكم
    اانا مبتعثه لنيوزلندا لكن انا مقدر اروح لنيوزلندا لرفض والدي لذلك!!! بحجة انها بعيده وقالي شوفي بريطانيا عشان نقدر نزوركم ونشوفكم انتي واخوك ومن جهه اخرى بريطانيا افضل اكادميا من نيوزلندا واقل سنوات دراسه لاني انصدمت ان نيوزلندا سنوات الدراسه فيها 4 سنوات عشان اخذ ماجستير يعني كأني درست بكالوريس بأي ديره ثانيه والفرق في بريطانيا ادرس لغه وماجستير ودكتوراه بنفس الاربع سنوات .........((وانا حاليا جبت قبول من جامعة نوتنقهام لغه+جامعه) هل لو اطلع فيزه بعد كم يوم من السفاره اقدر اغير الدوله واطلع قرار ابتعاث؟؟؟؟؟

الله يعافيكم ويجزاكم خير ردو علي باسرع وقت
  2. اذا انتي مبتعثة تقدري تقدمي طلب من قبل الملحقية التابعة لكي ،، اما اذ انتي في السعودية حاولي لا تطلعين الى وانتي منتهية من مسئلة التحويل ،، ومريحة بالك .. الى اعرفة انو الوزارة لا تمنع التحويل من دولة لاخر بشرط تكون من الاسفل للاعلى من حيث قوة الدراسة والمستوى التعاليمي .. وعلى ما اعتقد انو بريطانيا اقوى من نيوزلندا
    7 "
  3. اذا ما بعد طلعتي قرار الابتعاث وبريطانيا من بين رغباتك الي اخترتيها ماعندك مشكله ان شاء الله...انا جلست احوس عندهم لين غيرت بدون خطاب وبدون شي...نونتنقاهم على فكره صارت معاد تنطاق من كثر السعوديين....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.