الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ياهل العون ... ابطلع كندا ولا ادري من وين ابدا !!!

تكفون ياهل العون ... ابطلع كندا ولا ادري من وين ابدا !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5609 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قويعي مبتعث
    قويعي مبتعث

مبتعث جديد New Member

قويعي مبتعث السعودية

قويعي مبتعث , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تم الغاء العضوية , بجامعة تم الغاء العضوية
    • تم الغاء العضوية
    • تم الغاء العضوية
    • ذكر
    • تم الغاء العضوية, تم الغاء العضوية
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

December 16th, 2008, 08:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية بيض الله وجيه كل القائمين على هالموقع والله يكون بعونهم ان شاء الله . . .

اخواني انا ناوي اطلع ادرس لي دورة انجليزي في كندا ولا ادري وين ابدا منه ,,

وسألت لي ناس بس انقسموا نصين ناس يقولون عطها مكتب ويخلصك و النص الثاني يقول رح لموقع مبتعث وتلقى كل شي ازين وارخص وانا والله جايكم ابي الزين وابيكم تشرحون لي وش المطلوب من البدايه على شان اولم اوراقي واطير لكندا

والله لا يهينكم علموني بعد بالملابس الي اخذها معي لاني مدري عن هالديرة هي باردة ولا حارة ولا معتدل

يعني حطوني في حسبة ولدكم علموني بكل شي ,

يعني انا ابي اطلع دورة شهرين وان جازت لي رجعت وكملتها دراسة بشهادة ام خمس سنين ان شاء الله ولا دكتوراهـ

اخوكم قويعي ما بعد ابتعث
  2. انا مثلك ابغى بعثه لكندا ولى اسبوع ابحث في النت عن الوصول الى طريقه
    اولا: انت ما وضحت كيف امكانياتك في اللغه لكن حقلك حسب معلوماتي لو حتروح على حسا بك فروح الى اللقنصليه الكنديه واطلب تاشيرة زيارة اودراسة.واعرف منهم الشروط
    ولااعتقد ان هناك مشاكل

اما لوتريدها بعثه فهذا هو سؤالي لكن اظن لو قدمت على التوفل واخذتة يمكن يفيدني في طلب البعثه وطبعا يكون ذلك في معهد قوي مثل الكندي
    ولو عرفت اي اضافات تكفى قلي.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UmTif
    انا مثلك ابغى بعثه لكندا ولى اسبوع ابحث في النت عن الوصول الى طريقه
    اولا: انت ما وضحت كيف امكانياتك في اللغه لكن حقلك حسب معلوماتي لو حتروح على حسا بك فروح الى اللقنصليه الكنديه واطلب تاشيرة زيارة اودراسة.واعرف منهم الشروط
    ولااعتقد ان هناك مشاكل

اما لوتريدها بعثه فهذا هو سؤالي لكن اظن لو قدمت على التوفل واخذتة يمكن يفيدني في طلب البعثه وطبعا يكون ذلك في معهد قوي مثل الكندي
    ولو عرفت اي اضافات تكفى قلي.
    اول شي مشكور على الرد , ,

انا ابغى اروح دورة قصيرة يعني شهرين اربع شهور على حسابي ,, والي فهمته من الناس انه لازم اراسل الجامعه مدري الكلية مدري المعهد و اراسل العائلة واطلب لي فيزا وفحص طبي و تذكرة وبس وشلون مدري !!!

اما بعثة ما بعد فكرت فيها الى الحين لازم ادرس الوضع ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.