الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وشلون اخد طفلتي الرضيعه معي الي امريكا؟؟؟

وشلون اخد طفلتي الرضيعه معي الي امريكا؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5599 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام منصور
    ام منصور

مبتعث جديد New Member

ام منصور غير معرف

ام منصور , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالبة , بجامعة دوكين
    • دوكين
    • طالبة
    • ذكر
    • بيتسبيرق, بنسلفانيا
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

December 25th, 2008, 03:34 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اتمنا الجميع بخير وعافيه
    اخواتي اخواني انا عندي مشكله ابيلها حل ولي يقدر يدلني

انا سويت هولد للبعثه وجيت السعوديه لي 3 شهور الأن انا خلاااااص على وشك (ولاده)مشكلتي كالتالي
    انا جدت الفيزه واستلمتها قبل يومين بس مقدر اسافر بقي اسبوعين ويكون موعد الولاده
    زوجي مرافق لي ويدرس بس الي الن ماعطوه الفيزه عطوه ورقه زرقا هو نفس الشي تجديد فيزه

سؤالي
    1-ممكن بعد الولاده اضطر اسافر قبل زوجي لو تأخرو في استخراج فيزته....طيب لو تركت طفلتي عشان تجي مع ابوها بعدين وشلون يجيبها واصلن الجواز معي؟؟؟؟ لأن هي راح تضاف معي في الجواز وانا راح اضظر اسافر ويكون الجواز معي..............هل ارسل الجواز لسعوديه
    بعد ماوصل امريكا عشان تجي مع ابوها؟

2_لو كنت ابي اخذ طفلتي معي ممكن يطلعولها فيزه بسرعه ولا تطول وش نوع فيزه طفله (مرافق)يعني انا ولادتي في نهايه شهر 1 ولازم اسافر قبل ماينتهي شهر 2 يعني معي شهر بضبط يمديني اخلص فيزتها في شهر

3-انا الأن مقدر اخذ موعد لطفله لن لسا ماجات الدنيا طيب ممكن احصلها موعد قبل سفري3 اسابيع وتاخذ الفيزه في 3 اسابيع وتسافر معي قبل ماينتهي شهر2؟

الله يسعدكم جاوبوني لأني في حوووووووووووووووووسه

وشكرا للجميع
  2. ياااااااارب يسهل لك امورك ,,انتي اهم شي فكري بصحتك ولمن تولدي بالسلامه ربنا يسهلها ,,
    نصيحتي من الاساس طلعي لها جواز لحالها اذا ينفع وريحي نفسك ..عشان ماتتربط فيكي,,
    ياريت اقدر اساعدك ان شاء الله الاخوات مايقصرو معاكي ,,,

وعندي كم سؤال لاني شايفه معلوماتك في بيتسبرغ
    انا جايه عليها بعد شهر تقريبا وحبيت تديني معلومات عن السكن والمعيشه
    لان قبولي جا على ELS وجالسه افكر اقدم لمن اوصل عالجامعات لي ولزوجي
    وكمان كيف جامعه دوكين من ناحيه القبول انا ماستر وزوجي بكالوريس
    اي معلومات بليييز ,,,

وبالتوفيق ,,
    7 "
  3. معليش انا اليوم شفت الرد
    عزيزتي :بيتسبيرق منطقه جبليه زي الطايف من شهر12 الي شهر6 ثلوووووووووووووج وباقي الشهور جو طبيعي من ربيع الي قلييييييل الحراره
    اسعارها جدا مناسبه انا كنت ساكنه غرفتين وصاله بي 800$ماهي مفروشه طبعا بس كل شي يشمل 800$الكهربه الماء التدفئه منطقه جدا ممتلائه بلغابات الحياه فيها هاااااااااااادئه ومن بعد المغرب خلاص تنتهي الحياه سكووووووووووووون
    لاتروحي لمهعد els موتابع لجانعه جامعه مومعترف فيها الي هي البوينت بارك دوامهم قرففففف كل يوم من 8 الي3 ونصف تدريسهم مو قوي
    على طول جامعه دوكين اولا جامعه قويه ثانيا تدريس اللغه فيها قوي ثالثا نظام الدوام شبه مريح يومين من11 الي 3 وثلاثه ايام من 9 الي 1 ونصف او2
    اكثر الاحياء فيها سعودين هي منطقه اوكلاند منطقه الشيدي صايد ممكن تلاقي غرفه وصاله من دون اثاث وكل شي يشمل السعر بي600$ الي700$وفيه منطقه اسمها الوتر فرونت بس غااااليه لأنها قريبه من النهر وعندها مجمعات اسواق وسنما يعني منطقه حيه جدا في اجازه نهاية الاسبوع
    هذا كل شي وا\ا تبي اي شي ثاني انتي تاااامري اسألي وانا بجاوبك
    7 "
  4. مشكووورة عالمعلومااات وماقصرتي والله
    انا كنت ابحث على مجمعات سكنيه بحراسه وكذاا,,وتكون أماان وشوفت كذا منطقه بس ماعرفت ايت احسن
    ياريت تعطيني اسم مجمعات ابحث فيها وتكون قريبه كمان يصير نعرف خياراتنا ,,

وبالنسبه للمعهد من الوزاره وماعرف اذا اقدر اغيره
    وهل اذا دخلت معهد دوكين اسهل للقبول في الجامعه
    والجامعه هل قبولها سهل في الادراه العامه لان زوجي يبغى يكمل فيها بكالوريس
    وبالنسبه للماستر كمان ايش يطلبو عشان القبول
    وكمان الحضانات <<مضختها
    كيف اسعارها ؟؟
    معليش كثرت اسئلتي ,,ربي يوفقك واسفه مرا ثانيه
    7 "
  5. اهلين
    بنسبه لسكن قريب من جامعه دوكين او معهدelsعندك مبنى كبيييييييييييييير اسمه واشنطن بلازه تسيري تروحي مشي للجامعه بس يكلفك الأجار ممكن في الشهر مع كل الخدمات1000 الي1100$ هذا من غير سعر مواقف السيار وشتبي موقف خارجي ولا جوه البنايه اسعارهم من75 الي120$ اعتقد شهريا بس المشي في المنطقه ذي بليل مااينصح به لازم تكون فيه سياره لانها منطقه الداون تاون منطقه شوي ضجه بس المبنى مرررررررررررررره امان وجنب الجامعه واصلن الباصات شغاله من الصباح الين الساعه2 بليل يعني المواصلات متوفره في بيتسبيرق
    بنسبه للقبول انا منصحك بيels اذا تبي لغه جامعه دوكين بمجر ماتخلص المستوي الثالث ادفانس تقبلك بعض الأقسام وبعض الأقسام تتطلب التوفل واحيانا لا وكل مستوي احسبيله 3 شهور دراسه وشهر اجازه يعني تخلصي اللغه بعد سنه هذا لو حطوك في المستوي الاول على حسب الاختبار الي يسوه لك المهم كل مستوى 3 شهور وبعدها شهر اجازه
    معهد elsلودرستي فيه ورحتي جامعه دوكين تاكد لغه مراح تكون قويه وراح تقولك الجامعه نبي توفل لأن المعهد مو تابع لهم وفوق ذا ممكن يسولك اختبار ويقولولك تحتاجي للغه زياده لاتنسي انها جامعه اهليه تبي تكسب؟بنسبه لتغير المعهد انا انصحك لمن توصلي امريكا غيري قبولك اصلن الملحقيه راح تتطلب منك بعد فتره قبول اكاديمي قبول معهدels مايكفي من البديه اختصري واول ماتوصل بيتسبيرق روحي قدمي عا جامعه دوكين وراح يعطوك القبول في اسبوع وترتاح من ازعاج الملحقيه لاتغيري شي من هنا لمن تروحي امريكا غيري
    طلبات القبول اتذكر اخر شهاده ضمان مالي من الملحقه صوره من جواز السفر دفع 50$ رسوم ابلكيشن واشياء خربيط مو لازم تطلي فيها زي فتح حساب في بنك هما يتعاملو معه او كشف صحي بس كلها خربيط محد يسويها
    الحضانات في الجامعه غاااااااااااااااااااااااااليه بس لو سكنتي في شارع السنتر الي هو الشيد صايت فيه حضانه تاخذ منك 300$ في الشهر عطفل تخليه يرااااختك معك من الساعه 7 صباحا الي 10 بليل

لو تبين اي سؤال عااادي انا كان ودي لرسلك رقم جوالي او تلفون البيت انا الان بسعوديه وف جده بس لان مالي مشاركات كثير رفض ارسال رساله عل خاص لك الي بعد ماكمل اعتقد 35 مشاركه بس لو تحتاجين تكلميني ارسلي رقمك او ايميلك عل خاص
    7 "
  6. حبيبتي أم منصور صحيح ماعندي خبرة عن وضعك

بس حبيت أنصحك بخصوص الصغيرة وأدعي لك بالتوفيق

استشيري الأطباء قبل ماتركبيها الطيارة

لأنه المواليد الجدد مايتحملون السفر

الله يقومك بالسلامة ويسهل أمورك وتقومي بالسلامة وتتسهل دراستك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.