الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص تبليغ الوزارة

بخصوص تبليغ الوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5594 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت ابو متعب
    بنت ابو متعب

مبتعث مستجد Freshman Member

بنت ابو متعب أستراليا

بنت ابو متعب , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى developing the world , بجامعة no no
    • no no
    • developing the world
    • أنثى
    • احلا واصغر مدينة, NSW
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

January 2nd, 2009, 05:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لجميع المبتعثين والمبتعثات والمرشحين والمرشحات>>ياحبك لتطويل الامور عقدكي المكتب وجاية تحطي حرك فينا هاتي اللي عندك وفكينا
    اعزائي انا خاطبت الوزارة على اساس اني ابغى اجيب القبول لنفسي فوافقو وامضيت على ورقة اني اجيت القبول لنفسي خلال ثلاث شهور واذا ما جبت القبول خلال هذي المدة راح تتلغي البعثة واديتهم صورة من القبول المبدئي. واخيراجاني COE بعد جهود جهيدة من مكتب IGEC وبعد ماطلعو روحي وبدات ولله الحمد بالفيزا وانا عارفة ما راح تنتهي الا لما يطلعو قروني لاني انا دحين ليا تقريبا شهر ونص وكل ما اتصل عليهم يقولولي بعد شهر ونحنا زي منا عارفين انو عندهم عيد الكرسمس يعني اجازة يعني لو اتصل عليهم بعد شهر يقولولي بعد شهر كمان وقتها ماني سايبتهم بقوم عليهم القيامة الله يعيني عليهم.

اللي ابغاه منكم دحين كيف ابلغ الوزارة اني جبت القبول وبديت بالفيزا او خلاص كالو داعي ارسلهم يعرفو بطرقهم الخاصة. بس خايفة اطنشهم وما ابلغهم وبعدين يلغوا عليا البعثة بليز قولولي ايش اعمل بجد انا محتارة وخايفة وماني ناقصة المكتب طير عقلي الله لايبارك فيهم
  2. يا اختي

فيه طريقة مثلا انك ترسلي للوزارة اورقكي اللي فيها الابلكيشن كاملة بس لا تنسي تشيلي الصوور

و ارسلي لهم الورقة اللي فيها الرقم البوليسي اقصد الورقة اللي اعطوك اياها ارامكس لأنه مكتوووب فيها انك مرسلة اوراق على السفارة الكندية و فيها التاريخ
    و كل شيء << ما بعد هالنقطة الخطيرة

هذي أكبر دليل للوزارة انك ارسلتي اوراق الفيزا

و الله أعلم و شكرا لك .
    7 "
  3. شكرا اخي مجازف ما قصرت.

لكن اخي الكريم انا رايحة استراليا مش كندا وبعدين الفيزا بالستخرجها من مكتبIGEC مش من ارامكس.
    بس اللي فهمتوا منك اني ارسل للوزارة القبول النهائي اللي وصلني صح ولا لا؟؟ بس على ايه ايميل ارسلهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.