الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مهمة بخصوص قرار الابتعاث ونحوه..

استفسارات مهمة بخصوص قرار الابتعاث ونحوه..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MAD123
    MAD123

مبتعث جديد New Member

MAD123 غير معرف

MAD123 , تخصصى student , بجامعة Stirling
    • Stirling
    • student
    • غير معرف
    • Stirling, Stirling
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

January 8th, 2009, 10:07 PM

السلام عليكم يا إخواني وأخواتي،،،

لدي استفسارات بخصوص المستندات والاجراءات لطباعة او اصدار قرار الابتعاث:

1) الوكالة الشرعية أعطيهم الأصل وإلا صورة؟ ولو كانت صورة هل يجب أن يكون ختمها أو التوقيع ملون - أي أزرق مثلا - ؟

2) ماهو رقم الترشيح المطلوب في نموذج طلب اصدار قرار ابتعاث هل هو نفس رقم الطلب أم يختلف؟

3) سجل الدرجات المطلوب لمرحلة الدراسات العليا عربي والا انجليزي؟

4) أنا مبتعثة و محرمي لا يستطيع مراجعة الوزارة لاكمال الاجراءات لذلك سوف أذهب أنا، ولكن هل القسم النسائي موجود في نفس مبنى الوزارة بحي الغدير؟

5) إذا تم توكيل شخص آخر غير محرم المبتعثة المرافق لاكمال اجراءات الابتعاث من قرار وامر اركاب، هل يجب أن تكون الوكالة أو التفويض مصدق من جهه رسمية؟

وشكرا
  2. مع اني جاوبتك في الموضوع بس رح اجاوب هنا تاني ...
    1 ماعندي فكره عن الصك
    2 رقم الترشيح تلاقيه في موقع الوزاره مكتوب في حاله الطلب تم ترشيحك برقم m00000 <<مثلا
    3 انا ارسلت الي عندي بالانجليزي من الجامعه اخدته اتوقع مايفرق استفسري منها عالايميل..
    4+5 برضو ماعرف ...

ان شاء الله يفيدوكي البقيه ,,,
    7 "
  3. الوكاله الشرعيه بالنسبه للوزاره ما تفرق ان كانت اصل او صوره لكن لازم تكون الها صيغه محدده لانه لو تعارض عن الصيغه المطلوبه ما راح يقبلونها

رقم الترشيح المكتوب على بطاقه الملتقى اما رقم الطلب راح يكون من قبل الوزاره

وتقدري تخلصي اجراءاتك من القسم النسائي لكن راح ياخذ وقت اطول لو اي احد يكون معاك يخلص اجراءاتك من قسم الرجال افضل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيره بربيكان
    طيب أنا ماحضرت الملتقى شلون أعرف رقم ترشيحي
    أختي رقم الترشيح تقدرين تشوفينه من موقع الوزارة لما تدخلين على متابعة الطلب وتدخلين رقم الطلب اللي هو kas number وكلمة السر وبتشوفين رقم الترشيح
    7 "
  5. أشكر لكم تفاعلكم وردودكم ..
    ولكي تعم الفائدة على الجميع سأقوم بالرد على استفساراتي من واقع التجربة التي خضتها ..(:

س1: الوكالة تكون بصيغة موجودة لدى الوزارة يمكن طلبها من الأخوات العاملات في الوزارة عن طريق البريد الالكتروني. أو يمكن لإحدى العضوات أن ترفق الصيغة كمستند هنا في الموضوع، لدي مشكلة في الارفاق..أقول هذا الجواب لأنه حصلت لي مشكلة مع وكالتي لأنها لم تطابق الصيغة المطلوبة. وجواب السؤال هو أن جميع الأوراق صور (:

س2: رقم الترشيح يختلف عن رقم الطلب، وهو موجود في صفحة ( حالة الطلب ) الموجودة في الموقع التابع لوزارة التعليم العالي والذي قمنا بتعبئة بياناتنا لطلب البعثة... (:

س3: الاثنين سواء ويكون نسخة.. (:

س4: نعم..(:

س5: في الحقيقة لا أعلم، لأني قمت بارسال الأوراق بالايميل ثم بعد ظهور عبارة ( تم طباعة القرار ) قمت بالسفر شخصيا -من جدة للرياض فظروفي تسمح- وإنهاء اجراءات القرار وأمر الاركاب في يوم واحد دون تأخير أو تعطيل.. (:

والله يوفق الجميع .. آميييييين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.